مجتمع

فاجعة وفيات “الخمور الفاسدة” بالناظور.. الأمن يوقف 9 مسيرين لمحلات تجارية

15 أغسطس 2021 - 21:30

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، أمس السبت 14 غشت الجاري، عن توقيف 09 مسيرين لمحلات تجارية لبيع المواد الغذائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وكانت مصالح الشرطة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة مجموعة من المدمنين على الكحول بمدينة الناظور ونواحيها، وإصابة آخرين بتسمم، وذلك جراء تناولهم لمادة كحول الحريق المهرب، التي يشتبه في اقتنائها وترويجها من لدن المشتبه فيهم.

عمليات التفتيش المنجزة بالمحلات التجارية التي يديرها الموقوفون أسفرت عن حجز ما مجموعه 920 قنينة بلاستيكية تحتوي على مادة كحول الحريق، تعكف حاليا الأبحاث على تحديد مصدرها، فضلا هم حجز العشرات من القنينات الفارغة من نفس المادة.

وتم الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع البقية لأبحاث قضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة.

يأتي ذلك بعدما لقي أربع  أشخاص تتراوح أعمارهم بين 43 و53 سنة، صباح يوم الجمعة الماضي، مصرعهم بالناظور، بعد تناولهم لمواد كحولية يشتبه في كونها فاسدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

أساتذة “التعاقد” يحتجون أمام محكمة الاستئناف بطنجة تضامنا مع زملائهم المتابعين (فيديو)

مجتمع

ملف “الجنس مقابل النقط” بسطات.. لجنة حقوق الإنسان تستعد للإستماع للطالبات

حملة التلقيح بالبيضاء مجتمع

المغرب يسجل 1583 إصابة جديدة بكورونا.. وعدد الملقحين بالكامل يتجاوز 18 مليون

تابعنا على