سياسة، مجتمع

برنامج “انتخابات 2021” على 2M يحصد أزيد من 15 مليون مشاهدة خلال حلقاته الأولى

تمكن برنامج “انتخابات 2021” الذي شرعت القناة الثانية (2M) في بثه ابتداء من 16 غشت الجاري، من حصد أزيد من 15 مليون مشاهدة خلال حلقاته الثلاث الأولى.

ووفق معلومات حصلت عليها جريدة “العمق”، فإن الحلقة الأولى التي استضافت فيها القناة الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر والأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، قد شاهدها مليون و100 ألف شخص بصفة كاملة، في حين بلغ عدد الذين شاهدوا الحلقة بشكل غير مسترسل أزيد من 5 ملايين متابع.

أما الحلقة الثانية التي تم خلالها استضافة الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية رفقة الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر الذي اعتذر عن الحضور لاحقا، فقد بلغ عدد الذين شاهدوا الحلقة بشكل مسترسل زهاء مليون ونصف مشاهد، في حين بلغ المعدل العام لمشاهدة الحلقة أزيد من 5 ملايين متابع.

وبالنسبة للحلقة الثالثة التي تم بثها أمس الأربعاء، وحضرها الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد، والأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية والاجتماعية عبد الصمد عرشان، فقد شاهدها بصفة كاملة أزيد من مليون و184 ألف متابع، في حين بلغ المعدل العام لمشاهدة الحلقة قرابة 6 ملايين متابع.

يشار إلى أن القناة الثانية شرعت في مواكبة السباق الانتخابي الذي يعيش مراحله الحاسمة في أفق 8 شتنبر، من خلال سلسلة برامج قبل الحملة الانتخابية الرسمية، حيث خُصص برنامج “انتخابات 2021” الذي يعده ويقدمه الزميل جامع كولحسن وبمشاركة الزميل محمد لغروس مدير نشر جريدة “العمق”، لطرح انتظارات وتساؤلات المواطنين في مجالات الصحة والتعليم والشأن المحلي وقضايا المعيش اليومي أمام قادة الأحزاب السياسية للإجابة عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *