عثمان الفردوس أخبار الساعة

وزارة الشباب تؤجل مباراة توظيف متصرفين من الدرجة الثالثة

19 أغسطس 2021 - 15:26

فاطمة الطوداني – صحفية متدربة

قررت وزارة الثقافة والشباب والرياضة تأجيل مباراة توظيف متصرفين من الدرجة الثالثة التي كان مقررا إجراؤها يوم الأحد 5 شتنبر 2021، إلى يوم الأحد 26 شتنبر 2021.

وأشارت وزارة الثقافة والشباب والرياضة في بلاغ لها تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، أن هذا التأجيل جاء نتيجة الوضعية الصحية المرتبطة بوباء كوفيد 19، وفي إطار التدابير الاحترازية والإجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية للحد من انتشاره.

وأكدت، أن طلبات المرشحين لاجتياز هذه المباراة تبقى نفس تلك الطلبات التي تم التوصل بها لدى المرشحين، وأن الإعلان عن لوائح المرشحين المقبولين وكذا مراكز إجراء المباراة سيعلن عنه لاحقا على الموقع الالكتروني لقطاع الشباب والرياضة.

وسبق لجريدة العمق، أن أشارت في مقال أمس الأربعاء، أن عددا من خريجي المعهد الملكي لتكوين الأطر، عبروا عن تخوفهم من تكرار سيناريو السنة الماضية، مع اقتراب موعد إجراء مباراة المتصرفين من الدرجة الثالثة في قطاع الشباب والرياضة.

وذكر مصدر مقرب لجريدة “العمق” أن المرشحين لخوض المباراة، متخوفون من تكرار سيناريو مباراة السنة الماضية، بعدما قرر الوزير السابق للشباب والرياضة، لحسن عيبابة، مباشرة بعد تعيينه، إلغاء نتائج المباراة التي أقيمت في عهد الوزير الأسبق رشيد الطالبي العلمي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزير الثقافة والشباب والرياضة أخبار الساعة

وزارة الفردوس تلغي مباراة توظيف متصرفين من الدرجة الثالثة

أخبار الساعة

حاولوا الهجرة عبر “جيت سكي”.. توقيف 3 أشخاص قبالة سواحل طنجة (صورة)

أخبار الساعة

الاستقلالي جغاوي رئيسا لجماعة جرسيف لولاية ثانية

تابعنا على