سياسة

بعدما استبعد ترشحه .. بنعبدالله يكشف لـ”العمق” أسباب خوضه للانتخابات التشريعية

21 أغسطس 2021 - 21:23

كشف الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، عن الأسباب التي جعلته يغير موقفه من الترشح للانتخابات التشريعية المقررة، في 8 شتنبر المقبل، بعدما استبعد في أكثر من مناسبة ترشحه.

بنعبد الله، وفي رده على سؤال لـ”العمق”، حول ما الذي تغير حتى يترشح لخوض الانتخابات التشريعية؟ أوضح أنه إذا لم يترشح سيكون متناقضا مع نفسه، ودعوته للمواطنين للتصويت لمحاربة أباطرة المال.

وأضاف الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في تصريح للجريدة، أنه قرر المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة، وقيادة لائحة حزبه بدائرة المحيط بالرباط، مضيفا بقوله: “إن لم أوفق فهذا لا يعني نهاية الحياة”.

وحول مواجهته للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، بدائرة “المحيط” التي توصف إعلاميا بـ”دائرة الموت”، قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، إنه لم يترشح لمواجهة أحد.

وأعلن حزب التقدم والاشتراكية، أن أمينه العام نبيل بنعبد الله، سيخوض الانتخابات التشريعية المقررة في 8 شتنبر المقبل، بدائرة “المحيط” بالرباط.

وسيجد بنعبد الله نفسه في مواجهة مع كل من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، الذي سيقود لائحة “المصباح”، وبدر الطناشري، وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي، ووكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة مهدي بنسعيد، ووكيلة لائحة فيدرالية اليسار مريم بنخويا.

ويواجه في هذه الدائرة، أيضا، القيادي في حزب الاستقلال ووكيل لائحته عبد الإله البوزيدي، والأمين العام للحزب المغربي الحر، الذي سيقود لائحة “الأسد”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مخيمات تندوف سياسة

تسجيلات مسربة لقائد بـ”البوليساريو” تكشف انعدام جاهزية مقاتلي الجبهة

العربي المحرشي سياسة

المحرشي يتحدث عن استوزار وهبي ومشاورات الحكومة وتوزيع الحقائب الوزارية (فيديو)

قيادات حزب البام سياسة

رسميا.. حزب الأصالة والمعاصرة يظفر برئاسة ثلاث مقاطعات بمراكش

تابعنا على