أخبار الساعة

شخص ينتحل شخصية الكوميدي باسو ويطلب من أحد أصدقائه مبلغا ماليا لدفع مصاريف المستشفى

23 أغسطس 2021 - 14:12

كشف الفنان الكوميدي المغربي محمد باسو، أن شخصا، عرف هويته لاحقا، انتحل شخصيته وحاول سرقة أحد أصدقائه من خلال طلب مبلغ مالي منه بحجة حاجته لدفع تكاليف علاجه في المستشفى الذي يرقد فيه.

وقال باسو عبر “ستوري” حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إن شخصا تواصل عبر تطبيق الواتساب مع صديق له يدعى نور الدين وادعى أنه محمد باسو ويرقد في المستشفى بمدينة مراكش بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأوضحت صورة محادثات الواتساب التي جرت بين الطرفين والتي توصل بها باسو ونشرها عبر “انستغرام”، أن منتحل شخصية الفنان الكوميدي طلب من صديقه نور الدين إرسال مبلغ مالي بقيمة 3000 درهم بشكل مستعجل لأنه في حاجة لها من أجل تغطية مصاريف المستشفى، مشيرا إلى أنه سيقوم بإعادته له فور استعادته لعافيته.

وأكد محمد باسو في اتصال بجريدة “العمق” أنه تعرف على هوية الشخص الذي قام بانتحال شخصيته وحاول سرقة صديقه، لافتا إلى أنه يعتبر أن من يقوم بمثل هذه التصرفات يعاني من اضرابات نفسية.

وحول إمكانية لجوئه للقضاء، قال الفنان الكوميدي أنه لن يقوم بمقاضاة منتحل شخصيته لأنه شخصية مشهورة، مشيرا إلى أن الجمهور قد يفسر خطوته القانونية بطريقة سلبية رغم صحتها وقانونيتها.

وعلى الصعيد العملي، فقد انتهى باسو قبل أسابيع من تصوير سلسلة كوميدية بعنوان “فلوكة” من إخراج إلهام العلمي وإنتاج هشام الجباري، وشارك في السلسلة التي يرتقب عرضها على شاشة القناة الأولى عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم فضيلة بنموسى وحسن فلان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

حاولوا الهجرة عبر “جيت سكي”.. توقيف 3 أشخاص قبالة سواحل طنجة (صورة)

أخبار الساعة

رسميا.. انتخاب “رفاق الجلجال” رئيسة لجماعة أكوراي

أخبار الساعة

حزب العدالة والتنمية يظفر برئاسة جماعة “فزنا” بإقليم الرشيدية

تابعنا على