منوعات

حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الثلاثاء، عن عددمن التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بمدن القنيطرة وأكادير واليوسفية وطنجة، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية الشرطية.

التعيينات الأخيرة التي أشر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموش، همت خمسة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين رئيسي دائرتين للشرطة بكل من مدن القنيطرة واليوسفية، علاوة على تعيين رئيس لفرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن التعيينات الجديدة  شملت أيضا وضع إطارين أمنيين في مناصب للمسؤولية على رأس مصالح الاستعلامات العامة اللاممركزة، حيث تم تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة ورئيس لفرقة شرطة الحدود بمنطقة أمن ميناء مدينة أكادير.

وقد تم الحرص في عملية التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى للجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، يضيف البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *