أخبار الساعة

35 طفلا يستفيدون من مخيم صيفي ببني ملال (صور)

25 أغسطس 2021 - 12:09

اختتمت جمعية فاعل خير بني ملال، النسخة الثانية من مخيم القرب، الذي نظمته بتنسيق مع جمعية ملتقى الطفولة والشباب، خلال الفترة ما بين 14 يوليوز و21 غشت الحالي.

وقال مصعب بودحين، رئيس جمعية فاعل خير بني ملال، إن “هذا المخيم استفاد منه 35 طفلا وطفلة من أبناء الجمعية تتراوح أعمارهم ما بين 7 و14 سنة”.

وأوضح بودحين، في تصريح لـ”العمق”، أن “مخيم القرب يعوض المخيمات الصيفية التي كان تنظمها وزارة الشباب في فضاءات مفتوحة قبل جائحة كورونا”.

وأضاف بودحين أن “المخيم ينظم بأعداد محدودة داخل فضاء مغلق يجتمع فيه الأطفال الصغار على برامج متنوعة من الصباح إلى حدود الساعة الرابعة زوالا بدون مبيت”.

وحول الأنشطة التي استفادوا منها، أورد أن “الأطفال تلقوا ورشات مختلفة في حفظ القرآن الكريم والرسم والمسرح الارتجالي، إلى جانب سهرات فنية ومسابقات ثقافية”.

وتابع رئيس الجمعية بالقول إن “هذه المخيمات فرصة مهمة للأطفال الصغار لاكتشاف مواهبهم الإبداعية وتنمية قدراتهم الذاتية عبر ورشات وأنشطة متنوعة”.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية “فاعل خير”، التي تأسست سنة 2013، من المنظمات المدنية النشيطة بمدينة بني ملال، في المجال الاجتماعي والتضامني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الدار البيضاء.. مرضى السرطان يحتجون على غياب الأدوية لأزيد من 5 أشهر (فيديو)

أخبار الساعة

سيدي سليمان تحتضن أول محطة شمسية عائمة بالمغرب

أخبار الساعة

عمدة الرباط السابق يهنئ اغلالو برئاسة مجلس المدينة ويرد على الحياني حول ديون الجماعة (فيديو)

تابعنا على