مجتمع

اعتداءات وتهديدات بالقتل .. ذو سوابق قضائية يثير الرعب في دوار بوزان

شهد دوار فرسيو، بجماعة مصمودة التي تبعد عن مدينة وزان بحوالي 15 كلم، حادثة اعتداء أحد الأشخاص، من ذوي السوابق القضائية، بالضرب بالأسلحة البيضاء والحجارة والسناسل الحديدية، حيث كاد أن يودي ذلك إلى مقتل 3 أشخاص.

وحسب مصادر محلية فإن الشخص المذكور اعتدى على مسن يبلغ حوالي 60 سنة بالضرب بالفأس حيت سبب له 3 كسور خطيرة على مستوى اليد، ما استدعى إجرائه لعملية جراحية خطيرة، حيث مازال يرقد بالمستشفى لحدود الساعة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المعتدي سبق له متابعة علاجه عند أحد الأطباء النفسيين بمدينة وزان، كما اعتدى عدة مرات على والده، وقام ليلة الأحد الماضي بالهجوم على عدة منازل حيت حاصر بداخلها اشخاص عن طريق قدفهم بالحجارة ما تسبب في جروح للعديد منهم.

وتقدم 3 أشخاص بشكايات لدى مصالح الدرك الملكي بمدينة وزان، دون أن تتمكن من القبض عليه، في حين أكدت المصادر المحلية أن مصالح الدرك الملكي تطالب الساكنة بالإمساك بالمعتدي وتسليمه للسلطة.

ودعت ساكنة دوار فرسيو، تضيف المصادر ذاتها، إلى ضرورة التدخل العاجل لإلقاء القبض على المعتدي، خاصة أن هذا الأخير سبق له أن أدين بالاعتداء بالسلاح الأبيض قبل سنوات على شخص ينتمي إلى القوات المسلحة الملكية، حيث كاد أن يرديه قتيلا لولا تدخل المساعدة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *