مجتمع

يهودي الأصل ترعرع بالبيضاء.. تفاصيل عن صاحب “كازينو اليهود” الذي قُتل طعنا بطنجة

26 أغسطس 2021 - 17:30

كشفت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، عن هوية اليهودي الذي توفي، مساء أمس الأربعاء، جراء جريمة قتل تعرض لها داخل “كازينو يهودي” بمدينة طنجة.

وأوضحت المصادر، أن اليهودي يدعى “ماركو”، ويبلغ من عمره 68 عاما، ومزداد بالمغرب وكبر في عائلة يهودية مغربي عريقة، وعاش في أحياء مدينة الدار البيضاء ويتوفر على جنسية مغربية، ويتكلم باللغة العربية بطلاقة، وذو سمعة حسنة حسب أصدقائه وجيرانه.

وكانت المصالح الأمنية بطنجة، قد ألقت القبض، أمس الأربعاء، على قاتل مسير “كازينو اليهودي”، وهو من ذوي السابق القضائية في جرائم الحق العام ويبلغ من العمر 36 سنة، وتبدو عليه علامات الاضطراب العقلي.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن الجاني كان يتردد بشكل دائم على المطعم الذي يسيره الضحية، وهو مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية، وذلك بغرض تلقي وجبات غذائية مجانية، قبل أن يدخل في خلاف مع الضحية، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بواسطة سكين من الحجم الصغير تسبب في وفاته خلال نقله للمستشفى.

وترجح الأبحاث والإفادات الأولية، يضيف المصدر ذاته، ارتباط الجريمة بخلاف عرضي ناجم عن رفض الضحية لطلب المشتبه فيه الرامي للعمل كمياوم في المطعم الذي يتولى تسييره.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

أرباب الحمامات يشتكون استمرار الإغلاق ويناشدون حكومة أخنوش التدخل (فيديو)

مجتمع

أرباب الحمامات بالبيضاء يشتكون الإغلاق: أملنا في الحكومة الجديدة

مجتمع

مهندسو الصحة يقررون التظاهر أمام الوزارة تنديدا بـ”التعسف” ضد منسقهم الوطني

تابعنا على