سفيان رازق
31 أغسطس 2021 - 21:20

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم أولى حصصه التدريبية استعدادا لمواجهة المنتخب السوداني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع لاعبي أسود الأطلس الذين توافدوا منذ الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين على المركز الرياضي محمد السادس بمنطقة المعمورة، بحضو الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وقرر الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، برمجة حصة تدريبية للكتيبة المغربية بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا من اليوم الثلاثاء، وحصة تدريبية في نفس التوقيت غدا الأربعاء، قبل مواجهة السودان الخميس المقبل عند الساعة الثامنة مساء.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، حيث سيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

app التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المغرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك