انتخابات 2021

وهبي من بركان: البام مقبل على انتصار مهم في انتخابات 8 شتنبر

كشف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، في لقاء تواصلي اليوم الثلاثاء ببركان، أن “حزبه مقبل على انتصار انتخابي وتحمل مسؤوليات سياسية ومؤسساتية”، وذلك “باعتماده على كفاءات شابة”.

وقال وهبي في لقاء تواصلي اليوم الثلاثاء بإقليم بركان، إن البام سيعيش انتصارا مهما يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أن “الجرار” وقع على حملة نظيفة تحترم القانون والأخلاق، بعيدا عن لغة المال في السياسة.

وأبرز وهبي، أن فوز البام بالاستحقاقات المقبلة يمَكن المناطق البعيدة عن المركز على غرار بركان الاستفادة من فرص التنمية، حيث تطرق للمشاكل التي تعانيها المناطق البعيدة، وعلى رأسها إشكالية الماء، مضيفا إلى أن جميع الاستثمارات الكبرى تذهب للمدن الكبرى مما يعني أن هذه المدن تهيمن على المدن الصغرى.

هذا وأشار وهبي إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة استطاع تقديم شابات وشباب خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة إيمانًا بدور الحزب الذي يكمن في فتح الباب أمام الجيل المقبل.

وحول قرار الجزائر قطع علاقاتها الديبلوماسية مع المغرب، اعتبر وهبي، أن إغلاق الحدود وقطع العلاقات الدبلوماسية بين المغرب والجزائر يعد جريمة ضد العلاقات الإنسانية والشعور العاطفي والإنساني بين الشعوب.موضحا أن هذا القطع هو قطع أواصر العلاقة بين الشعوب ذلك أن السلم والأمن في المنطقة رهين بوجود علاقات انسانية بين الشعوب.

وعن قضية الصحراء المغربية، قال وهبي بأنها تعد مصدر الأمن والسلم بالمنطقة، مشيرا إلى أن الانتصارات التي يحققها المغرب تزعج الجزائر على اعتبار أن المغرب نجح في مساره الديموقراطي والسياسي والدستوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *