أخبار الساعة

يونس بنسليمان: الأحرار رشّح كفاءات عبر نهج علمية ديمقراطية وتشاركية

01 سبتمبر 2021 - 10:40

قال وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية بدائرة سيدي يوسف بنعلي بمراكش، يونس بنسليمان، إن حزبه رشح كفاءات وأطر قادرين على تحمل المسؤولية، عبر نهج هج علمية ديمقراطية وتشاركية بتنسيق مع المنسقين الجهويين للحزب، معتبرا أن الأحرار “لا يمنح التزكيات كشيك على بياض”.

واعتبر بنسليمان أن نتائج انتخابات الغرف المهنية “أبانت عن مستوى العمل الدؤوب الذي قام به مناضلو ومناضلات الأحرار على مدى 5 سنوات في جولات جابت جهات المملكة، على رأسهم رئيس الحزب، وأكدت بالملموس الإصرار والتفاني في العمل ونكران الذات”.

وأضاف أن نسبة تغطية الدوائر الانتخابية “تظهر أن الأحرار هو الحزب الأول في المغرب، ويجب أن يتوج هذا بالفوز في انتخابات 8 شتنبر”، مسترسلا “على النتائج المحققة حتى الآن أن تكون مصدر قوتنا وعزيمتنا للمشاركة المكثفة في عملية التصويت، وعلينا الاستمرار في هذا النسق من أجل التتويج يوم الثامن من شتنبر المقبل”.

وشدد بنسليمان أن حزبه عازم على مواكبة مرشحيه حتى بعد الانتخابات في الجماعات الحضرية والقروية، “ذلك لأنه واع بحجم المسؤولية ومدرك أن ثقة المغاربة لا يجب أن تخان”.

وبخصوص البرنامج الانتخابي للتجمع الوطني للأحرار، أوضح بنسليمان أن “الأحرار قدم برنامجا ممتازا، يتماشى مع مخرجات جل الدراسات التي أجريت حول مكامن الخلل في بلادنا”.

وأشاد بنسليمان بعمل وزراء التجمع الوطني للأحرار، قائلا إن “الخيرات موجودة اليوم بفضل عمل متميز للقطاع الذي يشرف عليه” عزيز أخنوش، كما أن “دولا أوروبية تصارعت على الكمامة، ولجأت إلى استيرادها من المغرب، وهذا دليل على كفاءة وزير الحزب في قطاع الصناعة”.

ودعا بنسليمان إلى دعم “كفاءات الأحرار ضد التشويش والإشاعات، لأن الحزب يعاني من تشويش كبير بسبب خوف البعض من فقدان المقاعد، لأنهم يدركون أن المغاربة يثقون بحزب التجمع وبأنه قادر على تنزيل إصلاحات كبيرة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الدكتور عبدالرزاق منذ 4 أسابيع

قال الخبر[ “لا يمنح التزكيات كشيك على بياض” : ,,, قلت: باراكا عليه غير المنتخبين الرحل... الذين زكاهم عام 2921 سنجدهم يحصلون في 2027 على تزكية حزب الواق واق وهكذا نحن نعرف التجمع منذ انتخابات 1977 اداري الصنع والرعاية

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نجل الكوميدي عبد الرؤوف التونسي يكشف لـ”العمق” حقيقة وفاة والده

أخبار الساعة

المغرب يجهض عملية تهريب دولي للأقراص المخدرة باستعمال طائرة مسيرة

أخبار الساعة

شاهد.. أجواء شتوية ساحرة بشوارع مدينة طنجة (فيديو)

تابعنا على