أدب وفنون

منتج “المؤسس عثمان” يكشف عن خبر سار لعشاق المسلسل

02 سبتمبر 2021 - 09:00

كشف منتج وكاتب سيناريو مسلسل “المؤسس عثمان”، محمد بوزداغ، الذي يلعب فيه الممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” دور البطولة، (كشف) عبر منشور على صفحته في “إنستغرام”، أمس الثلاثاء، عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من المسلسل يوم 30 غشت المنصرم.

وكتب بوزداغ في المنشور “بدأنا الموسم الجديد لتصوير مسلسلنا التلفزيوني، (المؤسس عثمان)، والذي بدأناه بجهود كبيرة، يسر الله أمورنا.. نتمنى أن ننهي الموسم بخير وسلامة”.

وتابع “أتمنى كل التوفيق لزملائنا الممثلين وللفريق بأكمله”.

ولم يحدد بوزداغ موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “المؤسس عثمان”، إلا أن وسائل إعلام تركية قالت إنه من المتوقع أن يكون الموسم الجديد من المسلسل أمام الجمهور بداية أكتوبر المقبل.

و”المؤسس عثمان” هو مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة “بوزداغ فيلم” وإخراج “متين جوناي” يتابعه الملايين عبر العالم، خاصة في تركيا والدول العربية والإسلامية، تدور أحداثه حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل.

ويخلف عثمان أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

بعد إخفائه لمدة طويلة.. نرجس الحلاق تعلن زواجها من المهدي فولان (فيديو)

أدب وفنون

تتويج المسرحية المغربية “ستة في ستة ” في مهرجان صيف الزرقاء بالأردن

أدب وفنون

“جدار”.. رسومات فنية تحوّل العاصمة الرباط إلى لوحات ضخمة (فيديو)

تابعنا على