مجتمع

تفاصيل جديدة بخصوص محاولة اختطاف وسرقة ممرضة بمستشفى بالبيضاء

02 سبتمبر 2021 - 13:00

علمت جريدة “العمق” أنه تم القبض أمس الثلاثاء على شابين من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطهما في محاولة اختطاف ممرضة تقنية تعمل بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالبيضاء، يوم الاثنين الماضي.

وأكدت مصادر الجريدة، أن أسباب محاولة الاختطاف مازالت مجهولة، في انتظار ما سينتهي إليه التحقيق مع الموقوفين، مضيفة أن هناك تأويلات تعود إلى تصفية حسابات مع الممرضة التقنية وأخرى ترجع الأسباب إلى عملية سرقة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الحالة الصحية والنفسية لدى الممرضة في استقرار بعد تتبعها من طرف المختصين، وطالب بضرورة توضيح الأسباب للرأي العام من طرف مديرية الأمن الوطني.

وأكد الكاتب العام للمكتب المركزي للمنظمة الديمقراطية للصحة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل، الحبيب كروم، على ضرورة فتح بحث من طرف إدارة المركز الاستشفائي ابن رشد، حول الأسباب التي دفعت الحارس الأمني بفتح الحاجز وتمكين السيارة التي على متنها الممرضة من الخروج.

وأضاف المتحدث في تصريح لـ”العمق” أنه يجب تقنين الدخول إلى المستشفيات ومعرفة هوية كل من دخل من أبوابها وتشديد الحراسة الأمنية.

ويذكر أن الاثنين الماضي تعرضت ممرضة تقنية تعمل بالمركز الاستشفائي ابن رشد، لمحاولة اختطاف من طرف مجهولين مسلحين بالأسلحة البيضاء، إلا أمنها تمكنت من الفرار من نافذة السيارة مما أدى إلى إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي السياق ذاته احتج عدد من الأطر الصحية داخل المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، على ما تعرضت له زميلتهم من اختطاف أمام الملأ، حيث عبّروا على استغرابهم وخوفهم من ذلك المنظر الخطير.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

مجازون في القانون العام يستنكرون إقصائهم من مباراة لتوظيف 200 متصرف

مجتمع

هذه حقيقة تدخل الجيش الجزائري على الشريط الحدودي بوادي زلمو ببوعرفة

مجتمع

المغرب: تسجيل 1620 إصابة جديدة بكورونا وعدد الملقحين يقترب من 22 مليون

تابعنا على