آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعدما وصفه بـ”اللاعب غير المنضبط”.. زياش يرد على حاليلوزيتش ويطالبه بـ”الحقيقة”

تفاعل الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الانجليزي، مع الخروج الإعلامي لمدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الذي اعتبر أن زياش لاعب “غير المنضبط”.

وكتب زياش على حسابه في موقع “أنستغرام”: “في المرة المقبلة عندما تريد أن تتحدث.. قول الحقيقة”، في إشارة إلى ما قاله الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.

وكان حاليلوزيتش قد أوضح، أمس في لقاء إعلامي، أن زياش “سلوكه سيء ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي الذي يجب أن يحترمه، وأظهر في التجمع السابق، سلوكا لا يليق بالمنتخب الوطني المغربي”.

وتابع حاليلوزيش بالقول: “لأول مرة في مساري الرياضي، أواجه سلوكا غير مقبول مع لاعب دولي وهو سلوك لم أتوقعه من زياش”.

وأضاف: “لا أقبل بلاعب يختار المباراة التي سيلعبها مع المنتخب الوطني”، مشيرا إلى أن زياش رفض المشاركة في مباراة ودية بداعي إصابة رغم أن الفحوصات الطبية أثبث أنه في صحة جيدة.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، وسيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة غدا الخميس بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *