أدب وفنون

فاتن اليوسفي تكشف لـ”العمق” تفاصيل مسلسل “حياة”

04 سبتمبر 2021 - 13:00

تستعد قناة “إم بي سي 5″، في الأسابيع المقبلة، لإطلاق الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني “حياة”، لمخرجه عادل الفاضيلي، بعد الانتهاء من تصويره بمدينة الدار البيضاء.

وأوضحت فاتن اليوسفي، سيناريست المسلسل، أن “المسلسل يحكي قصة حياة شابة مغربية من الطبقة المتوسطة تتقاتل مع الظروف، حيث ستكشف الأحداث عن علاقتها بعائلتها وصديقاتها”.

حياة

وأضافت اليوسفي، في تصريح خاص للعمق، أن “فريق العمل بدأ الاشتغال على “حياة” سنة 2020 مع شركة الصباح اللبنانية وشركة سبيكتوب المغربية للمنتجة فاطمة بنكيران”.

وحول تصوير الجزء الثاني من المسلسل، أوردت أنه “سيبدأ في الأيام المقبلة لكون هذا الأمر مبرمج منذ بداية العمل”، مشيرة إلى أن “الموسم الثاني هو تتمة لأحداث المسلسل الذي يضم 60 حلقة”.

ولم تكشف السيناريست عن تاريخ صدور العمل، لكن بطلة المسلسل ابتسام تسكت، نشرت عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، بوستر يضم الممثلين المشاركين، معلقة بـ”قريبا”.

ويشارك في “حياة” إلى جانب تسكت، كل من أسامة البسطاوي وعبد الله الشكيري والسعدية أزكون وكوثر تيسية وسلمى السيري وآخرين، بينما تضم خلية الكتابة سفيان نعوم وحفيظة بدري.

وليست هذه هي التجربة الأولى لليوسفي في كتابة السيناريو، حيث أبدعت في كتابة أشهر الأعمال التلفزية، أبرزها “رضاة الوالدة” و”ولاد العم” و”داير البوز” و”أسرار النساء”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رشيد غلام أدب وفنون

رشيد غلام: العرب لا يقبلون بالفنان المثقف المشارك في السياسة

أدب وفنون

من التمثيل إلى التنشيط.. جيهان كيداري تقدم “فاشن مغربي”

أدب وفنون

الفيلم المغربي “علي صوتك” يدخل سباق جوائز “أوسكار 2022”

تابعنا على