أخبار الساعة

لشهب: وزان أمام فرصة تاريخية يوم 8 شتنبر.. والاستقلال سيترأس 8 جماعات بالإقليم وسنظفر برئاسة الجهة (فيديو)

05 سبتمبر 2021 - 13:27

تصوير ومونتاج: يونس ميموني

اعتبر عبد العزيز لشهب، وكيل اللائحة البرلمانية لحزب الاستقلال بإقليم وزان، أن جماعة مصمودة بإقليم وزان، تُعد واحدة من أبرز القلاع الاستقلالية، لافتا إلى أن حزبه سيحقق الكثير لهذه الجماعة وباقي الجماعات في الإقليم، خاصة وأن الحزب اختار أفضل ما لديه من المرشحين، حسب قوله.

وأوضح البرلماني الحالي عن “الميزان”، أن حزب الاستقلال وضع برنامجا يتضمن مجموعة من الإجراءات على مستوى البنية التحتية والصحة والتعليم وتعميم تزويد الساكنة بالمياه وإنجاز معهد فلاحي وكلية متعددة التخصصات وغيرها، متعهدا بخلق فرص الشغل لفائدة الشباب.

وتابع في تصريح لجريدة “العمق”: “إقليم وزان على موعد مع فرصة تاريخية من أجل التنمية، لدينا 5 رؤساء جماعات حاليا ونطمح إلى رفع العدد إلى 8، والظفر برئاسة المجلس الإقليمي والجهة والحكومة حتى يكون لنا الأثر في تدبير الشأن العام، وميزة الحزب أنه لا يعرف الترحال السياسي”.

وأمس السبت، احتشد العشرات من أعضاء حزب الاستقلال، في مسيرة بالسوق الأسبوعي لجماعة مصمودة التابعة لإقليم وزان، ضمن الحملة الانتخابية لـ”الميزان”، من أجل إقناع ساكنة المنطقة بالبرنامج الانتخابي للحزب ودعوتهم للتصويت عليه.

وشارك في هذه الجولة التواصلية، على الخصوص، كل من عبد الجبار الراشيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ووكيل اللائحة الجهوية بوزان، والبرلماني عزيز لشهب، وكيل اللائحة البرلمانية، وأحمد الغياتي، وكيل اللائحة الجماعية، إلى جانب مجموعة من المترشحين في لوائح “الميزان” بالإقليم.

وأطلع أعضاء “الاستقلال” سكان المنطقة وتجار السوق الأسبوعي، على برنامجهم الانتخابي وأبرز التعهدات التي يتضمنها لتنمية المناطق القروية ورفع التهميش عنها، معتبرين أن جماعة مصمودة تبقى قلعة استقلالية، معلنين عزمهم ترأسها بعد استحقاقات 8 شتنبر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

عمدة الرباط السابق يهنئ اغلالو برئاسة مجلس المدينة ويرد على الحياني حول ديون الجماعة (فيديو)

أخبار الساعة

مصرع إطار صحي وإصابة آخر إثر حادث انقلاب سيارة للمصلحة نواحي تارودانت

أخبار الساعة

أمطار في الخريف.. شاهد أجواء غريبة وساحرة في الدار البيضاء

تابعنا على