أخبار الساعة

الغياتي: أفضل وأنظف الجماعات في وزان هي التي يسيرها حزب الاستقلال (فيديو)

05 سبتمبر 2021 - 18:30

تصوير ومونتاج: يونس ميموني

قال أحمد الغياتي، وكيل اللائحة الجماعية لحزب الاستقلال بمدينة وزان، إن الجماعات التي يسيرها حزبه بالإقليم تعتبر من أفضل الجماعات على مستوى عدد المشاريع والمبالغ المرصودة لها، مشيرا إلى أنها من أنظف الجماعات وهي التي ترفع نسبة النمو في الإقليم.

وأوضح الغياتي في تصريح لجريدة “العمق”، أن مرشحي الاستقلال في مختلف الجماعات جلهم مناضلين أو متعاطفين مع الحزب، لافتا إلى أن الاستقلال هو الحزب الوحيد الذي تكاد تغيب عنه ظاهرة الترحال السياسي التي لا تتعدى نسبة 1 في المائة لدى “الميزان”، وفق تعبيره.

من جانبها، اعتبرت خديجة مرشيد، وكيلة لائحة الاستقلال بجهة طنجة تطوان الحسيمة عن إقليم وزان، أن الحزب يضع المرأة في قلب برامجه الانتخابية، مشيرة إلى أن الاستقلال يطمح إلى ترأس الجهة من أجل خلق دينامية تنموية بالمناطق القروية والجبلية على مستوى الجهة شمال.

وأمس السبت، احتشد العشرات من أعضاء حزب الاستقلال، في مسيرة بالسوق الأسبوعي لجماعة مصمودة التابعة لإقليم وزان، ضمن الحملة الانتخابية لـ”الميزان”، من أجل إقناع ساكنة المنطقة بالبرنامج الانتخابي للحزب ودعوتهم للتصويت عليه.

وشارك في هذه الجولة التواصلية، على الخصوص، كل من عبد الجبار الراشيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ووكيل اللائحة الجهوية بوزان، والبرلماني عزيز لشهب، وكيل اللائحة البرلمانية، وأحمد الغياتي، وكيل اللائحة الجماعية، إلى جانب مجموعة من المترشحين في لوائح “الميزان” بالإقليم.

وأطلع أعضاء “الاستقلال” سكان المنطقة وتجار السوق الأسبوعي، على برنامجهم الانتخابي وأبرز التعهدات التي يتضمنها لتنمية المناطق القروية ورفع التهميش عنها، معتبرين أن جماعة مصمودة تبقى قلعة استقلالية، معلنين عزمهم ترأسها بعد استحقاقات 8 شتنبر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

انتخاب بلقشور عن الاتحاد الاشتراكي رئيسا لجماعة الزمامرة

أخبار الساعة

رسميا.. التجمعي وحيد حكيم رئيسا لجماعة الحاجب

أخبار الساعة

وفاة الإعلامي سعيد بن صغير متأثرا بفيروس كورونا

تابعنا على