أدب وفنون، انتخابات 2021، سياسة

وكيلة اللائحة الجهوية للأحرار.. فنانون يدعمون فاطمة خير في الانتخابات 

فاطمة خير

عبر عدد من الفنانين، عن دعمهم الكبير لزميلتهم الفنانة فاطمة خير، التي قررت خوض غمار الانتخابات بقبعة حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد ترشيحها وكيلة اللائحة الجهوية بالدار البيضاء سطات.

ونشرت فاطمة خير، فيديو مصور عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، يضم شهادات وتشجيعات فنانين يشيدون بكفاءتها المهنية وقدرتها على الدفاع عن قضايا الثقافة والفن بالمغرب.

وأشادت الممثلة جيهان كيداري بالفنانة خير، معلقة بأنها “مثقفة وراقية وتستطيع تمثيل الفنانين، فيما قال الممثل ياسين أحجام إنه “يؤيد فاطمة في الانتخابات لكون هذا حقها الدستوري.

بينما نوه الفنانون عبد الله الداودي وأحلام الزعيمي وزهير زائير وسعيد موسكيرفريد الركراكي بكفاءة خير، متمنين لها التوفيق، ومؤكدين “على قدرتها في إيصال هموم ومشاكل الفنانين”.

وتفاعل الممثلون بنعيسى الجيراري وفاتي جمالي وجواد الخودي، مع خوض فاطمة خير هذه التجربة السياسية، مقدمين دعمهم الكبير للائحة، التي تقودها مرشحة حزب “الحمامة” بالدار البيضاء.

ولم يتردد الفنان عزيز دادس في تعديد مزايا ترشيح فنان في الانتخابات، معلقا بـ”إنه شرف أن تتحدث فاطمة خير بلساننا، ومردفا أنها “مناضلة مع الشعب والفنانين، مقدما الدعم المشروط لها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *