فاطمة خير أدب وفنون

وكيلة اللائحة الجهوية للأحرار.. فنانون يدعمون فاطمة خير في الانتخابات 

06 سبتمبر 2021 - 21:00

عبر عدد من الفنانين، عن دعمهم الكبير لزميلتهم الفنانة فاطمة خير، التي قررت خوض غمار الانتخابات بقبعة حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد ترشيحها وكيلة اللائحة الجهوية بالدار البيضاء سطات.

ونشرت فاطمة خير، فيديو مصور عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، يضم شهادات وتشجيعات فنانين يشيدون بكفاءتها المهنية وقدرتها على الدفاع عن قضايا الثقافة والفن بالمغرب.

وأشادت الممثلة جيهان كيداري بالفنانة خير، معلقة بأنها “مثقفة وراقية وتستطيع تمثيل الفنانين، فيما قال الممثل ياسين أحجام إنه “يؤيد فاطمة في الانتخابات لكون هذا حقها الدستوري.

بينما نوه الفنانون عبد الله الداودي وأحلام الزعيمي وزهير زائير وسعيد موسكيرفريد الركراكي بكفاءة خير، متمنين لها التوفيق، ومؤكدين “على قدرتها في إيصال هموم ومشاكل الفنانين”.

وتفاعل الممثلون بنعيسى الجيراري وفاتي جمالي وجواد الخودي، مع خوض فاطمة خير هذه التجربة السياسية، مقدمين دعمهم الكبير للائحة، التي تقودها مرشحة حزب “الحمامة” بالدار البيضاء.

ولم يتردد الفنان عزيز دادس في تعديد مزايا ترشيح فنان في الانتخابات، معلقا بـ”إنه شرف أن تتحدث فاطمة خير بلساننا، ومردفا أنها “مناضلة مع الشعب والفنانين، مقدما الدعم المشروط لها”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

رداً على استغلال سيدة مسنة.. عكرود تطالب بفرض قوانين على “همجية الترند”

أدب وفنون

“رحلت ولن تعود”.. شاب قادم من الهامش يقضي على “التلعثم” بديوان شعري (حوار)

أدب وفنون

عن عمر يناهز الـ109 سنة.. وفاة شيخ الخطاطين عبد المولى نجمي بآسفي

تابعنا على