أخبار الساعة، العمق TV، انتخابات 2021، سياسة

مسيرة حاشدة للاستقلال بتطوان.. ووكلاء اللوائح يتعهدون بالدفاع عن الساكنة (فيديو)

يواصل حزب الاستقلال في تنظيم جولات تواصلية حاشدة بمدينة تطوان، من أجل إقناع الساكنة بالتصويت على “الميزان”، مقدما برنامجا انتخابيا يروم إلى تطوير المدينة وبنياتها التحية، والارتقاء بمكانتها على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياحي.

فقد خاض الحزب، أمس الأحد وأول أمس السبت، مسيرتين حاشدتين بمشاركة عشرات من مناضليه، وذلك في كل من وسط المدينة والحمامة وشارع الجيش الملكي والطويلع وباب العقلة، وأمله في الظفر بمقعد برلماني والفوز برئاسة المجلس الجماعي للمدينة.

يحيى الدردرابي، كاتب فرع حزب الاستقلال بتطوان وعضو اللجنة المركزية للحزب، قال في كلمة له، إن وكيل اللائحة التشريعية للحزب بتطوان، منصف الطوب، يتميز بأخلاق عالية ونجاحات باهرة في مسيرته المهنية.

وفي الاستحقاقات الجماعية، أوضح الدرداربي، أن وكيل اللائحة ناصر الفقيه اللنجري معروف بعمله النضالي والسياسي منذ زمان، مشيرا إلى أن اللنجري شرَّف الحزب بترشحه كوكيل للائحة، داعية الساكنة إلى التصويت بكثافة على “الميزان”.

من جانبه، قال وكيل اللائحة التشريعية للحزب بتطوان، منصف الطوب، إنه خاض تحدي الانتخابات غيرة على ساكنة الإقليم، مشيرا إلى أنه رغم كل شيء سيبقى وفيا لتطوان وأبنائها وسيدافع بقوة على جميع شباب ونساء ورجال وأرامل المدينة.

بدورها، أشارت نادية شادي، وكيلة اللائحة النسائية الجهوية لحزب الاستقلال، إلى أن تطوان تعتبر قلعة استقلالية بامتياز، معتبرة أن حزبها سيكون هو البديل وصمام الأمان لـ”الحمامة البيضاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *