أخبار الساعة

بوشارب تقود الحملة الانتخابية لـ”السنبلة” بتطوان وتعتز بتقديم لائحة نسائية صرفة

06 سبتمبر 2021 - 14:40

خاضت القيادية البارزة في حزب الحركة الشعبية، نزهة بوشارب، جولة تواصلية لحزبها مع ساكنة مدينة تطوان، أمس الأحد، ضمن الحملة الانتخابية لـ”السنبلة” من أجل إقناع الناخبين بالتصويت على الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر الجاري.

الوزيرة بوشارب التي جاربت أهم شوارع مدينة “الحمامة البيضاء” رفقة مناضلي الحركة الشعبية، عبرت عن اعتزازها بـ”الإنجاز الرائد الذي حققه الحزب على مستوى إقليم تطوان بتقديمه لائحة نسائية بنسبة 100% برسم الانتخابات الجهوية”.

واعتبرت عضوة المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية ورئيسة منظمة النساء الحركيات، في لقاء انتخابي أطرته بتطوان، أمس الأحد، أن مثل هذه اللائحة تؤسس لمشروع نموذجي في مجال الإشراك للفعلي للمرأة في العمل السياسي.

وأشارت بوشارب إلى أن مرشحي ومرشحات الحزب بإقليم تطوان، جلهم أطر عليا، مشيرة إلى أنهم يتميزون بـ”كفاءة وتشبت بالقيم المثلى وارتباط وطيد بانشغالات وانتظارات الساكنة”.

وأوضحت أن تجربة الحزب في تطوان بخصوص معايير ومقاصد الترشيح، “أسست لمشروع نموذجي في مجال الإشراك الفعلي للنساء في الحياة السياسية وتأهيلهن، بشكل ديمقراطي وعبر الإرادة الشعبية، لتدبير الشأن العام المحلي والإقليمي والجهوي والعام”.

وترى المتحدثة أن هذا الاختيار “كفيل بخلق دينامية جديدة بقيادة النساء والشباب، باعتماد عصرنة طرق وآليات التدبير في المجالس المنتخبة ونهج الابتكار في تصور ووضع المشاريع وإيجاد البدائل والحلول الواقعية القابلة للتحقيق لكل الإشكاليات المطروحة”.

وأهابت بوشارب بالناخبات والناخبين المشاركة بكثافة في هذا الاستحقاق الديمقراطي، داعية إياهم إلى وضع ثقتهم في الكفاءات النسائية بالتصويت لفائدة المرشحات الحركيات في كل ربوع الوطن.

يُشار إلى أن بوشارب ترأست، الثلاثاء الماضي، لقاءً انتخابيا على مستوى عمالة طنجة أصيلة، كما أطرت لقاء مماثلا، يوم الجمعة، بتمارة، وحضرت، يوم السبت الماضي بمعية سعيد أمزازي ومحمد أوزين تجمعات انتخابية بعدد من جماعات إقليم إفران ومولاي يعقوب وعين الشقف.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

“الإيسيسكو” تتوج بدرع المجلس الأعلى للجامعات المصرية

أخبار الساعة

مصر تفرض الضريبة على مداخيل صناع المحتوى

أخبار الساعة

شاهد.. أجواء شتوية ساحرة بشوارع مدينة طنجة (فيديو)

تابعنا على