محمد حاجب معتقل سابق في ملف السلفية الجهادية أخبار الساعة

دفاعا عن محمد صالح التامك ضد الإرهابي الهارب “حاجب”

06 سبتمبر 2021 - 19:10

في إحدى شطحاته التي لا تنتهي، خرج الإرهابي محمد حاجب، الذي تحتضنه ألمانيا، وجعل منها موطنا لنفت سمومه ضد المغرب، والتحريض على ارتكاب أعمال إرهابية بالمملكة، (خرج) مهددا محمد صالح التامك، أحد رجالات الدولة المشهود لهم بالكفاءة وطنيا ودوليا.

“حاجب”، الإرهابي الهارب من العدالة المغربية، كتب على حسابه بـ”فيسبوك”، أنه وضع شكاية رسمية لدى السلطات الألمانية ضد المندوب العام لإدارة السجون محمد صالح التامك، في خرجة غريبة لكنها متوقعة من إرهابي همه الوحيد هو النيل من المغرب ومؤسساته ورجالاته.

وتأتي الخرجة الجديدة للمتطرف “حاجب”، على بعد أيام فقط من استضافة المذيع الأمريكي المشهور جوزيف جون باجليارولو، للمندوب العام لإدارة السجون، ضمن برنامجه The Joe Pags Show، والذي فضح خلاله التامك، حاجب وألمانيا التي صارت مأوى آمنا للإرهابيين من طينة “حاجب”.

الإرهابي الهارب “محمد حاجب”، الذي يهدد اليوم محمد صالح التامك، بالقضاء الألماني، يجهل أو يتناسى، بأن التامك شخصية مغربية صحراوية متفردة، لم يكن ليعينه الملك محمد السادس، مسؤولا كبيرا على إدارة السجون، إلا لوطنيته وكفاءته ومساره الأكاديمي النضالي والحقوقي الطويل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

رسميا.. التجمعي وحيد حكيم رئيسا لجماعة الحاجب

أخبار الساعة

رفاق منيب يستنكرون أساليب تشكيل التحالفات بفاس

أخبار الساعة

انتخاب الاتحادي عبد الجليل أخريف رئيسا جديدا لجماعة زاكورة

تابعنا على