انتخابات 2021

التقدم والاشتراكية: نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية لمرشحي حزب “الكتاب” (فيديو)

08 سبتمبر 2021 - 23:58

تصوير: عصام الصوفي

يعيش المقر الرئيسي لحزب التقدم والاشتراكية بالرباط، وسط حالة من الترقب، بعد انتهاء عملية تصويت الناخبين على ممثليهم في المجالس المحلية والجهوية ومجلس النواب.

ولم يكشف بعد حزب “التقدم والاشتراكية”، عن أخبار رسمية بخصوص فوز مرشحيه من عدمه، حيث مازالت خلية تتبع الانتخابات لحدود الساعة منكبة على جمع النتائج.

وقال عزوز الصنهاجي، عضو المكتب السياسي للحزب، في تصريح للعمق، إن “التجمع والاشتراكية يتطلع في الساعات القليلة المقبلة إلى أن تصله نتائج وأخبار جيدة بخصوص مرشحي “الكتاب”.

وحول نسبة المشاركة، أضاف عزوز الصنهاجي أن “الحزب كان يطمح تسجيل نسبة كبيرة، لكن نعتبرها إيجابية لكون أن الانتخابات أجريت في ظل جائحة كورونا والحملات الانتخابية لم تجر بشكل قوي”.

وتابع مدير الحملة الانتخابية بالقول إن “السياق السياسي انعكس أيضا على نسبة المشاركة لأن السنوات القليلة الماضية سجلت انخفاضا كبيرا في منسوب الثقة في المؤسسات المنتخبة”.

من جهتها، قالت فاطمة الزهراء ماء العينين، مرشحة عن حزب التقدم والاشتراكية، إنها “تنتظر بتفاؤل وارتياح كبيرين نتائج الانتخابات”، موردة أن “الأجواء إيجابية داخل مقر الحزب”.

وأضافت فاطمة الزهراء ماء العينين أنه “كان هناك إقبال كبير من طرف الناخبين على مكاتب التصويت مقارنة بالانتخابات السابقة”، معبرة عن أملها في أن “تتوج هذه الليلة بفوز الحزب ومرشحيه في جميع المدن المغربية”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

بعد فوز الأحرار بعمودية فاس.. هذه تشكيلة المكتب المسير للجماعة

انتخابات 2021

عصيد: بنكيران هو من ضحى بالبيجيدي.. وعلى أخنوش ألا يتنازل عن اختصاصاته (فيديو)

انتخابات 2021

للمرة الخامسة.. امبارك السباعي رئيسا لجماعة المعاشات

تابعنا على