سياسة

الأزمي يحدد موعد الاجتماع الاستثنائي لبرلمان البيجيدي بعد نكسة 8 شتنبر

11 سبتمبر 2021 - 22:14

أعلن إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن موعد الاجتماع الاستثنائي للحزب، بعد السقوط المدوي للبيجيدي في الانتخابات الأخيرة والتي حصل فيها فقط على 12 مقعدا.

وحدد برلمان البيجيدي، في بلاغ تتوفر “العمق” على نسخة منه، يوم السبت 18 شتنبر الجاري، موعدا للاجتماع الاستثنائي للمجلس الوطني، مشيرا إلى أنه ستتم موافاة أعضاء المجلس بجدول أعمال وترتيبات المشاركة في الاجتماع.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد دعت إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، من أجل تقييم شامل للاستحقاقات الانتخابية واتخاذ القرارات المناسبة، كما دعت إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الخميس الماضي، تقديم استقالة جماعية من مهامها، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي مُني بها حزب “المصباح” في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، أمس الأربعاء، مقررة اختيار المعارضة حلال المرحلة المقبلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طالب سابق بالخارج منذ أسبوعين

سنرى هل سيختفي تيار الاستوزار من مشهد الحزب ... أم أن العثماني ومن معه سيبتلعون الهزيمة خلال هذا الأسبوع ويرجعون لاعادة ترتيب مناصبهم في الحزب بعد ضياع كراسيهم في الوزارات؟؟؟

مقالات ذات صلة

سياسة

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء ببسبب مقعد في مجلس المستشارين

سياسة

عمدة الرباط السابق يهنئ اغلالو برئاسة مجلس المدينة ويرد على الحياني حول ديون الجماعة (فيديو)

سياسة

لجنة ثلاثية من الأحرار والبام والاستقلال تعكف على صياغة البرنامج الحكومي والهيكلة

تابعنا على