سياسة

الأزمي يحدد موعد الاجتماع الاستثنائي لبرلمان البيجيدي بعد نكسة 8 شتنبر

أعلن إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن موعد الاجتماع الاستثنائي للحزب، بعد السقوط المدوي للبيجيدي في الانتخابات الأخيرة والتي حصل فيها فقط على 12 مقعدا.

وحدد برلمان البيجيدي، في بلاغ تتوفر “العمق” على نسخة منه، يوم السبت 18 شتنبر الجاري، موعدا للاجتماع الاستثنائي للمجلس الوطني، مشيرا إلى أنه ستتم موافاة أعضاء المجلس بجدول أعمال وترتيبات المشاركة في الاجتماع.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد دعت إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، من أجل تقييم شامل للاستحقاقات الانتخابية واتخاذ القرارات المناسبة، كما دعت إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الخميس الماضي، تقديم استقالة جماعية من مهامها، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي مُني بها حزب “المصباح” في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، أمس الأربعاء، مقررة اختيار المعارضة حلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • طالب سابق بالخارج
    منذ 3 سنوات

    سنرى هل سيختفي تيار الاستوزار من مشهد الحزب ... أم أن العثماني ومن معه سيبتلعون الهزيمة خلال هذا الأسبوع ويرجعون لاعادة ترتيب مناصبهم في الحزب بعد ضياع كراسيهم في الوزارات؟؟؟