آخر أخبار الرياضة

المنتخب المغربي يفتتح مشاركته في مونديال كرة القدم داخل القاعة بفوز كاسح

13 سبتمبر 2021 - 18:30

استهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشاركته كأس العالم بفوز كاسح على منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

المباراة الأولى لأسود في المونديال الذي يُجرى بليتوانيا إلى غاية رابع أكتوبر المقبل، سجل أهدافها كل من سفيان المسرار (د 2) وأشرف سعود (د 3) وإدريس الرايس فني (د 18) وبلال البقالي (د 28) وعثمان بومزو (د 31) وسفيان بوريط (د 34).

وسيواجه أسود القاعة في مباراتهم الثانية نظيرهم التايلاندي، يوم الخميس المقبل، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة منتخب البرتغال، الأحد المقبل.

وكان المنتخب المغربي أجرى عدة تربصات ومعسكرات تدريبية داخل المغرب وخارجه، وكذا مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، وذلك استعدادا للمونديال.

وانتصر المنتخب المغربي في مبارياته الودية على كل من المنتخب السلوفاكي (4-1)، ومنتخب باناما في مناسبتين (4-3) و (3-0)، قبل أن يتعرض لهزيمتين أمام كل من منتخب مصر واليابان في آخر محطة ودية قبل الدخول غمار المسابقة.

يذكر أن المنتخب المغربي الذي يحتل الصف 16 عالميا، كان قد أحرز لقب النسخة الخامسة لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة في القاهرة على حساب نظيره المصري برباعية نظيفة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

في ظرف أسبوع واحد.. المغرب يحتضن 8 مباريات من تصفيات مونديال قطر

آخر أخبار الرياضة

“ملحمة الرجاء دروب المجد” عنوان آخر إصدار يتناول تاريخ وإنجازات الرجاء

آخر أخبار الرياضة

مزراوي: أريد تمثيل المنتخب المغربي.. وخليلوزيتش لا يريدني أنا وزياش

تابعنا على