مجتمع

وزارة الصحة تنفي اتخاذ إجراءات جديدة بالمغرب بخصوص جائحة “كورونا”

نفت وزارة الصحة صحة أنباء وردت في بلاغ قالت إنه مفبرك، يفيد اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الجديدة بعد تسجيل تحسن في مؤشرات الوضعية الوبائية في بلادنا.

وقالت إن ما نسبه البلاغ المفبرك لوزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي مزاعم زائفة وإشاعات.

وحذرت وزارة الصحة المواطنات والمواطنين من الانسياق وراء هذه “الشائعات المغرضة” ونشرها، مؤكدة على أن القرارات التي يتم اتخاذها يتم الإعلان عنها ونشرها عبر القنوات الرسمية للتواصل الخاصة بها، وكذا وسائل الإعلام العمومية.

وأعلنت الوزارة عبر بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية ضد كل من ثبت قيامه بفبركة ونسب هذا البلاغ الذي لا أساس له من الصحة وكل من ساهم في نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مروان
    منذ 3 سنوات

    أين هي وزارة الصحة من إنعدام الأوكسجين في المستشفيات والمواطنين الذين ماتوا و ين هي أثناء الحملات لإنتخابوية راه الشعب يفضح خروقات المسؤلين و حرارة التعليقات الساخنة وعدم تقديم أجوبة مقنعة للشعب و اللجنة ألا علمية و الزحام ماشي بحال الزحام راه عضو في اللجنة و و و و كفى من استهجان بعقول الشعب أين حق التطبيب و العلاج للمواطنين وزير صحة إرحل وزير صحة إرحل وزير صحة إرحل المرجو تعويضه بمن يقدرمسؤلية التطبيب.