آخر أخبار الرياضة

الجيش يستهل الموسم بهزيمة ثقيلة بميدانه أمام الصاعد الجديد الشباب السالمي

15 سبتمبر 2021 - 19:00

انقاد فريق الجيش الملكي لهزيمة مفاجئة أمام الصاعد الجديد لقسم الصفوة، الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ودخل الشباب السالمي المواجهة بحماس وقوة كبيرين، حيث وقع على هدفه الأول بعد مرور دقيقتين على صافرة البداية، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، ونجح الفريق في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه رضوان كروي.

وتواصل تألق الفريق السالمي متحصلا على ضربة جزاء في الدقيقة 22 غير أن حارس الفريق العسكري، أيوب لكرد، نجح في صدها ببراعة، قبل أن يضاعف الصاعد الجديد للقسم الأول حصة التهديف مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 51 من علامة الجزاء.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، والمحاولات  التي تحصل عليها الجيش الملكي، إلا أن الشباب الرياضي السالمي نجح في إضافة الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق لاعبه، هيثم البهجة

وخاض فريق الجيش الملكي هذه المواجهة بلاعبيه الاحتياطيين، استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام بوفليس البينيني، السبت المقبل، لحساب إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، علما ان مباراة الذهاب انتهت للفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدف واحد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الأكبر منذ بداية كورونا.. بيكيلي يتقدم 25 ألف مشارك بماراثون برلين وكيبشوجي يعلق

آخر أخبار الرياضة

مزراوي: أريد تمثيل المنتخب المغربي.. وخليلوزيتش لا يريدني أنا وزياش

آخر أخبار الرياضة

صاحب ذهبية طوكيو.. البطل الدرهم لـ”العمق”: لدينا نظرة تفاؤلية لحكومة أخنوش

تابعنا على