مجتمع

إيداع المتهم بالتحرش بفتاة طنجة السجن ومتابعة مصور الفيديو ورفيقيه في حالة سراح

16 سبتمبر 2021 - 21:56

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة اليوم الخميس، ايداع المتهم الرئيسي في قضية “تعرية فتاة طنجة” بالسجن بالسجن المحلي “سادفيلاج”.

وحسب مصدر خاص، فإن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، قد قرر متابعة متهم الرئيسي في قضية التحرش بفتاة طنجة، في حالة اعتقال، فيما قرر متابعة مصور الفيديو ورفيقيه في حالة سراح حيث جرى تسليمهم لعائلاتهم اليوم.

وكان الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الخميس، قد أحال المتهم الرئيسي في قضية “فيديو تعرية فتاة طنجة”، ومرافقيه، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية، وذلك لعدم الاختصاص.

وحسب مصادر “العمق”، فقد تم تقديم المتهم الرئيسي وشركائه على أنظار الوكيل العام للمحكمة الاستئناف، ليتم إحالته على المحكمة الابتدائية في انتظار تقديمهم، اليوم، بحضور الضحية. وكشفت المصادر ذاتها، أن الضحية تنازلت عن متابعة مصور الفيديو وأحد مرافقيه، فيما أكدت متابعتها للمتحرش.

وأمس الأربعاء، أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، أول أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

 

وكان بلاغ أمني قد أوضح، أول أمس الثلاثاء، أن عمليات التشخيص أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي كان في حالة فرار، بينما تم توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

زاكورة.. مواطنون يوقفون أشغال مشروع للتزود بمياه الشرب احتجاجا على الإضرار بممتلكاتهم 

مجتمع

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستعد لرفع مقترحات إلى رئيس الحكومة

مجتمع

محو الأمية بالمساجد.. الأوقاف تستهدف تسجيل 300 ألف مستفيد هذا الموسم

تابعنا على