أدب وفنون

توفي شابان خلال تصويره .. “البيغ” و”أميونكس” يستعدان لطرح كليب أغنية “العائلة”

انتهى المغني المغربي أمين التمري الملقب بـ “أميونكس” من تصوير فيديو كليب أغنتيه الجديدة التي تجمعه مع الرابور توفيق حازب الشهير بـ”دون بيغ”، وذلك بعد اضطرارهما لإيقاف التصوير بسبب الحادث المأساوي الذي تعرض له فريق العمل وأودى بحياة شابين.

وقال أميونكس، إن قرار استئناف تصوير الفيديو كليب الذي تم بعد حوالي شهر على الحادث جاء بعد إصرار عائلتي الضحيتين على إكمال العمل وخروجه إلى العلن، مشيرا إلى أن مبادرتهما لقيت تقبلا وتجاوبا من كل الأطراف.

وأكد أميونكس في بلاغ توصل “العمق” بنسخة منه، أن الحادث المأساوي يتعلق باقتخام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لمكان التصوير أثناء تناول طاقم العمل لوجبة العشاء، لافتا إلى أنه حادث عرضي لا علاقة له من بعيد أو قريب بمشاهد الفيديو كليب.

وأضاف ذات المتحدث، أن جميع طاقم عمل الفيديو كليب اشتغلوا في ظروف آمنة، كما تم تصوير المشاهد في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي.

يشار إلى أن تصوير فيديو كليب الأغنية التي تجمع “البيغ” و”أميونكس” تحول لليلة دامية بالبيضاء في الـ 5 من يونيو الماضي، وذلك بسبب اقتحام سيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لموقع التصوير.

وخلف الحادث وفاة شابين أحدهما تقني مسؤول عن كاميرا “درون”، والثاني ممثل ثانوي في الكليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *