أخبار الساعة، سياسة

اعتداء مفضي إلى الموت يقود إلى اعتقال 5 أشخاص بالمحمدية

كريمة ايت احساين – صحافية متدربة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة المحمدية مساء أمس الخميس 16 شتنبر2021، وفق معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني خمسة أشخاص بينهم سيدتان، وثلاثة أشخاص آخرين من ذوي السوابق العدلية، ويشتبه في تورطهم في قضايا تهم الضرب والجرح المفضي للموت، وعدم التبليغ عن فعل يشكل جناية والمشاركة فيه.

وتشير المعلومات الأولية للبحث الذي قامت به السلطات المختصة وفق ما جاء في بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، إلى أن المشتبه فيهم الثلاثة قد دخلوا يوم الجمعة الماضي في عراك مع الضحية داخل الحي السكني الذي يقطنون فيه، بسبب خلافات حول علاقة محتملة تربطه بإحدى السيدتين الموقوفتين. أصيب من خلاله الضحية بجروح متفاوتة استدعت نقله بعجالة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات الأولية قبل أن يلتحق بالرفيق الأعلى أمس الخميس.

وأدت الأبحاث والتحريات التي أشرفت عليها المصالح الأمنية إلى توقيف المشتبه فيهم الضالعين في الاعتداء على الضحية، وكذلك المشاركين في عدم التبليغ عن الحادث. حيث لم تتوصل مصالح الأمن بشكاية من عائلة الضحية إلا بعد مرور يومين من الاعتداء المميت.

وأودع المشتبه فيهم الخمسة تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تجريه المصالح الأمنية بإشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن حيتيات وملابسات الحادث، وتحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *