مجتمع

أساتذة “متعاقدون” يوجهون نداءً عاجلا للوزارة لإنقاذ حياة زميلتهم من الموت

18 سبتمبر 2021 - 09:30

وجهت تنسيقية “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، نداء عاجلا للجهات المسؤولة بوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي، من أجل التدخل لإنقاذ حياة الأستاذة فاطمة صديقي التي تعاني من سرطان الدم.

وحسب ماورد في بيان التنسيقية، تعاني الأستاذة صديقي والتي تشغل بمجموعة مدارس تمتيك بمديرية زاكورة، من سرطان الدم منذ السنة الماضية، وتتابع حصص العلاج بإحدى المستشفيات، إلا أنه وحسب البيان ذاته، حالتها الصحية أصبحت تسوجب إجراء عملية جراحية صعبة ومعقدة.

ويناشد زملاء الأستاذة صديقي، الجهات المسؤولة، بضرورة التدخل العاجل لتسريع إجراءات القيام بالعملية الجراحية المطلوبة خارج المغرب تحت جميع الضمانات المالية والادارية، وذلك باعتبار أم البوتوكول العلاجي الخاص بحالتها غير متوفر بالمغرب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الدكتور عبدالرزاق منذ شهر واحد

أما بقية المغاربة وهم بالعشرات يعانون من نفس المرض فيتركون للموت؟؟ عجبت لهؤلاء الانتهازيين يطالبون لغيرهم بما لا يحصل عليه مواطنوهم ماذا يقد هؤلاء لهذا الوطن وماذا تقدم تنسيقيتهم؟؟؟ الاضرابات ثم الاضرابات على طول السنة وفي الأخير يطالبون بالتدخل العاجل لتسريع... الوزارة أصلا لا صلة لها بالموضوع شوفو الكنوبس والله يحفظ من الأمراض المزمنة الجميع سواء أكانوا معلمين أو عاطلين أو طلبة ...

مقالات ذات صلة

مجتمع

الداخلة: المديرية الجهوية للصحة تدين الإعتداء على ممرضة بمستشفى الحسن الثاني

مجتمع

أعراض “خطيرة” تصيب تلاميذ بعد تلقيحهم.. ومطالب لوزارة الصحة بتقديم توضيحات

مجتمع

سلطات مطار أكادير تمنع طائرة من إركاب مسافرين نحو فرنسا بسبب جواز التلقيح

تابعنا على