مجتمع

أساتذة “متعاقدون” يوجهون نداء عاجلا للوزارة لإنقاذ حياة زميلتهم من الموت

وجهت تنسيقية “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، نداء عاجلا للجهات المسؤولة بوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي، من أجل التدخل لإنقاذ حياة الأستاذة فاطمة صديقي التي تعاني من سرطان الدم.

وحسب ماورد في بيان التنسيقية، تعاني الأستاذة صديقي والتي تشغل بمجموعة مدارس تمتيك بمديرية زاكورة، من سرطان الدم منذ السنة الماضية، وتتابع حصص العلاج بإحدى المستشفيات، إلا أنه وحسب البيان ذاته، حالتها الصحية أصبحت تسوجب إجراء عملية جراحية صعبة ومعقدة.

ويناشد زملاء الأستاذة صديقي، الجهات المسؤولة، بضرورة التدخل العاجل لتسريع إجراءات القيام بالعملية الجراحية المطلوبة خارج المغرب تحت جميع الضمانات المالية والادارية، وذلك باعتبار أم البوتوكول العلاجي الخاص بحالتها غير متوفر بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الدكتور عبدالرزاق
    منذ 3 سنوات

    أما بقية المغاربة وهم بالعشرات يعانون من نفس المرض فيتركون للموت؟؟ عجبت لهؤلاء الانتهازيين يطالبون لغيرهم بما لا يحصل عليه مواطنوهم ماذا يقد هؤلاء لهذا الوطن وماذا تقدم تنسيقيتهم؟؟؟ الاضرابات ثم الاضرابات على طول السنة وفي الأخير يطالبون بالتدخل العاجل لتسريع... الوزارة أصلا لا صلة لها بالموضوع شوفو الكنوبس والله يحفظ من الأمراض المزمنة الجميع سواء أكانوا معلمين أو عاطلين أو طلبة ...