أدب وفنون

بينهما الروخ وبولماني.. فنانون يردون على انتقادات تطبيق “Allo my star”

20 سبتمبر 2021 - 21:00

أثار تطبيق “Allo my star”، المخصص لتواصل الجمهور مع نجومهم المفضلين مقابل دفعهم المال، ضجة واسعة في المنصات الاجتماعية.

وأوضح الفنان يونس بولماني أن “هذا التطبيق مثل باقي التطبيقات الرقمية يضم فنانين مغاربة وعرب”، موردا أن “فكرة التطبيق قديمة ومتداولة في الدول الأوروبية، لكن في المغرب وصفت بـ”الغريبة”.

وأضاف يونس بولماني، في تصريح خاص لجريدة “العمق” أن “الأثمنة المعروضة على التطبيق “عادية” عند بعض المعجبين، موردا أن “التطبيق مخصص للأشخاص الذين لديهم حب قوي للفنانين وقادرين على دفع تلك المبالغ”.

من جهته قال المخرج إدريس الروخ إن “الغرض من مشاركته في هذا التطبيق هو تخصيص عائداته إلى الأعمال الخيرية”، موضحا أنه “مواظب على فعل الخير سواء عبر هذا التطبيق أو بطرق أخرى”.

وأكد إدريس الروخ، في تصريح مماثل لجريدة “العمق”، أنه “لم يحصل لحد الآن على أي مبلغ مالي من التطبيق”، داعيا “صاحب التطبيق إلى تبني نفس الفكرة”.

وشرع عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة في الترويج للتطبيق، عبر نشر مقاطع فيديو، تعريفية بخدماته ودعوة محبيهم إلى الإشتراك فيه والتواصل معهم، مقابل أثمنة وصفت بـ”الخيالية”.

ومن بين الفنانين المنضمين للتطبيق، الذي أثار جدلا واسعا في المغرب، المغنية ابتسام تسكت، حيث حددت مبلغ 1343 درهما من أجل الحديث معها لمدة 5 دقائق، و1791 لمدة 10 دقائق، و2687 مقابل 15 دقيقة.

من جانبها حددت الممثلة بشرى أهريش، مبلغ 627 درهما مقابل الحديث معها لمدة 5 دقائق، و895 درهما لمدة 10 دقائق، و1343 لمدة 15 دقيقة، كما حدد الممثل عمر لطفي مبلغ 851 درهما من أجل التواصل معه لمدة 5 دقائق، و1164 لمدة 10 دقائق، و1343 للراغبين في 15 دقيقة.

فيما حدد بدر سلطان مبلغ 806 درهما مقابل الحديث معه لمدة 5 دقائق، و1164 درهم لـ10 دقائق، و1612 لمدة 15 دقيقة، بينما حدد يونس بولماني مبلغ 447 مقابل التواصل معه لمدة 5 دقائق، و895 درهما لمدة 10 دقائق، و1343 لمدة 15 دقيقة.

يشار إلى أن الكثير من المشاهير والفنانين، انضموا لتطبيق “Allo my star”، منهم عبد العالي الغاوي، وعدنان موحجة، وسعاد حسن، ومحمد الريفي، وجواد قنانة، وفاطمة الزهراء الإبراهيمي، وعبد العزيز ستاتي، وآخرون.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ااالغريب منذ 4 أسابيع

الي قال كبور الطنز هذا

غير معروف منذ شهر واحد

واه يكونو غادين إدخلوني للجنة

فائق نادية منذ شهر واحد

لا تعليق ان من شر البلية ما يضحكً في نظرك ما الحوار الذي سيجمع بين فنان ومواطن في خمسة دقائق انا شخصيا لن يخطر على بالي الاتصال باي فنان

محمد امين منذ شهر واحد

يااارب لاتعذبنا بما يفعل السفهاء منا

مقالات ذات صلة

مهرجان مراكش الدولي أدب وفنون

للسنة الثانية على التوالي.. تأجيل المهرجان الدولي للفليم بسبب كورونا

أدب وفنون

فاطمة خير تشيد بالإبداع المغربي وتدعو إلى الإهتمام بوضعية الفنان “الهشة” (فيديو)

أدب وفنون

“مقامات”.. مهرجان فني يحتفي بتاريخ معالم مدينة سلا (صور)

تابعنا على