https://al3omk.com/68183.html

المغرب يضيف الجزائر إلى “ضحاياه” بالبطولة العربية لكرة السلة

تفوق المنتخب المغربي لكرة السلة، اليوم الإثنين، على نظيره الجزائري بحصة 89 مقابل 71، في اللقاء الذي دار بينها برسم منافسات اليوم الثالث من الدورة الـ22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي بمصر.

ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي للفريق الوطني في البطولة، بعد تغلبه في اليوم الأول على نظيره السعودي بحصة 70 -64، ثم تجاوز المنتخب المصري بـ 73-68 في اليوم الثاتي.

وسيلعب المنتخب المغربي في رابع مباراة له، يوم غد الثلاثاء، ضد المنتخب البحريني، قبل أن يواجه في آخر لقاء له، بعد غد الأربعاء، منتخب الإمارات.

وتعرف منافسات البطولة العربية فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم) مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا والسودان.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت على هامش عملية سحب قرعة الدورة، التي جرت الأربعاء الماضي بالقاهرة، إجراء المنافسات على شكل دوري من مجموعة واحدة، يتحدد بعدها ترتيب الفرق الستة المشاركة، ثم يواجه المحتل للمركز الثالث صاحب المركز السادس، فيما يلعب الفائز ضد المنتخب الثاني في أولى مباريات دور نصف النهاية، على أن يتقابل صاحب المركز الخامس مع الرابع، والفائز مع المنتخب الأول في مباراة نصف النهاية الثانية.

وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة، التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري (78-54).

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك