آخر أخبار الرياضة

لقجع: عودة الجماهير للملاعب رهين بالتوفر على جواز التلقيح وبعد موافقة السلطات

21 سبتمبر 2021 - 16:11

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عودة الجماهير لملاعب كرة القدم بالمغرب، رهين بالتوفر على جواز التلقيح، مع انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن.

وتحدث لقجع، في كلمته على هامش عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاجتماع له، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مشددا على ضرورة التوفر على جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

كما حث رئيس الجامعة رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها، ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، مشيرا إلى أنها فرصة للرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

يشار إلى أن الجماهير غابت عن مدرجات الملاعب المغربية منذ أكثر من سنة ونصف، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مارس 2020 إغلاق المدرجات بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

من جهة ثانية هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لتأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم، التي تجرى أطوارها بليتوانيا متمنيا له حظا موفقا في باقي مبارياته في هذه البطولة.

وعلى هامش هذا الاجتماع، تمت المصادقة على مشروع برنامج التكوين الذي أعدته اللجنة التقنية والإدارية المكلفة سابقا من قبل المكتب المديري ، والذي سيدخل حيز التطبيق بداية من هذا الموسم .

كما قرر المكتب الجامعي بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاعتماد على إلزامية الرخص في مباريات البطولة الاحترافية بقسميها، ابتداء من الجولة الثالثة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

صدام متوقع بين إيطاليا والبرتغال في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر

آخر أخبار الرياضة

خاص.. الصراع يشتعل بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي للظفر بخدمات ياجور

آخر أخبار الرياضة

“الأحرار”: الحكومة أصابت بإلحاق الرياضة بالتربية الوطنية.. ويجب إعادة النظر في قوانين القطاع

تابعنا على