آخر أخبار الرياضة | العمق الرياضي

فرار 3 لاعبين من صفوف المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة لكرة الطائرة بإيطاليا

فوجئ الوفد المرافق للمنتخب المغربي لأقل من 21 سنة للكرة الطائرة، يوم أمس الأربعاء، بغياب ثلاث عناصر من المنتخب الوطني لحظة الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا، للمشاركة في بطولة العالم لكرة الطائرة لأقل من أقل من 21 سنة المقامة بإيطاليا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة أن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بحوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وفور علم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بهذه الواقعة، يضيف البلاغ، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتحاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وتأسف المكتب المديري للجامعة لهذا الحادث الذي يمس، حسب البلاغ، بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، كما يدين مثل هذه التصرفات، التي وصفتها الجامعة باللامسؤولة، والتي تعتبر، حسب البلاغ، غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

ويذكر أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة المنظمة بكل من إيطاليا وبلغاريا في الفترة من 23 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2021، كما أن المكتب المديري يتابع عن كتب تطورات هذا الملف مع سفارة المغرب والسلطات الإيطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • iddam
    منذ سنتين

    Good news