https://al3omk.com/68423.html

اتحاد طنجة ينفرد بالمركز الثاني بتعادله مع الجيش بالرباط

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وعقب هذا التعادل، انفرد فريق اتحاد طنجة بالمركز الثالث بمجموع 27 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين، فيما رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، جمعها من أربعة انتصارات وست تعادلات وخمس هزائم. 

وعرفت منافسات اليوم تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله، سجل للأول هيغو بوموس في الدقيقة 44، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة فريق اتحاد الفتح الرياضي، اللاعب محمد فوزير في الدقيقة 51.

ورفع فريق المغرب التطواني عقب هذه النتيجة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، فيما ارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى المركز التاسع بمجموع 17 نقطة، إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة الذي فاز أمس على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 1-0، وأولمبيك آسفي المنهزم أول أمس أمام نهضة بركان (1-0).

وعن الدورة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم فريق النادي القنيطري على ضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لهدفين، تناوب على تسجيلها كل من حمزة غطاس (د48) ومروان الدرعاوي (د71) و أنس العمراني (د87) لفائدة “فارس سبو”، فيما وقع هدفي الفريق “التدلاوي” كل من المهدي الدغوغي (د33) وادريس الدريسي (د84).

ورغم هذا الفوز، وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وتسع هزائم، ظل فريق النادي القنيطري في المركز الأخير بمجموع 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب قصبة تادلة، الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة، في المركز ما قبل الأخير، بعد أن مني بالهزيمة الثامنة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك