الكرة المغربية

النادي القنيطري بالمركز الأخير رغم فوزه على قصبة تادلة بـ3-2

فاز فريق النادي القنيطري على ضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة ،برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “فارس سبو” كل من حمزة غطاس في الدقيقة 48، ومروان الدرعاوي في الدقيقة 71، وأنس العمراني في الدقيقة 87، فيما وقع هدفي الفريق التدلاوي كل من المهدي الدغوغي في الدقيقية 33، وإدريس الدريسي في الدقيقة 84.

ورغم هذا الفوز، وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وتسع هزائم، ظل فريق النادي القنيطري في المركز الأخير بمجموع 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب قصبة تادلة، الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة، في المركز ما قبل الأخير، بعد أن مني بالهزيمة الثامنة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق المغرب التطواني سباقا للتسجيل بواسطة هيغو بوموس في الدقيقة 44، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة فريق اتحاد الفتح الرياضي، اللاعب محمد فوزير في الدقيقة 51 .

ورفع فريق المغرب التطواني عقب هذه النتيجة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، فيما ارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى المركز التاسع بمجموع 17 نقطة، إلى جانب أندية أولمبيك خريبكة الذي فاز أمس على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 1-0، وأولمبيك آسفي المنهزم أول أمس أمام نهضة بركان (1-0)، والجيش الملكي الذي سيستقبل مساء اليوم اتحاد طنجة.