سياسة

التجمعي كميل يعلن رسميا استقالته من منصب نائب عمدة الدار البيضاء

برلماني

قدم البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، توفيق كميل، أمس الأربعاء، استقالته رسميا من منصب النائب الثالث لعمدة مدينة الدار البيضاء، وبالتالي الانسحاب من مكتب الجماعة المسير للعاصمة الاقتصادية.

وقال كميل، ضمن طلب الاستقالة الذي وضعه على مكتب عمدة جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، إنه اتخذ هذا القرار بمحض إرادته وعن قناعة تامة بأنه لن يستطيع الجمع بين مهام، نائب برلماني ونائب عمدة الدار البيضاء ورئاسة مقاطعة سباتة.

لذلك، يضيف كميل ضمن الطلب الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، “أفضل الاحتفاظ بمنصبي كنائب برلماني وكذا منصب رئاسة مقاطعة سباتة من أجل أن أتمكن من تنفيذ الوعود التي واعدت بها ساكنة هذه المنطقة خلال حملتي الانتخابية في ظروف مناسبة ومريحة”.

وسبق لمصدر خاص لجريدة “العمق”، أن أكد أن البرلماني التجمعي توفيق كميل، والمرشح لرئاسة مقاطعة سباتة، قريب من وضع استقالته من منصب النائب الثالث لعمدة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

يشار إلى أن التجمعي توفي كميل، انتخب صباح أمس الأربعاء، رئيسا لمقاطعة سباتة بعد حصوله على 16 صوتا مقابل صوتين فقط لمنافسه سعيد كشاني من حزب العدالة والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *