العمق الرياضي

تجاهلته إدارة الفريق.. مشجع لـ”الحسنية” يعاني في صمت وهذه رسالته لرئيس الحكومة (فيديو)

02 أكتوبر 2021 - 22:40

رغم مرور أكثر من سنتين على إصابته على مستوى الرأس، إلا أن حالة مشجع فريق حسنية أكادير، إسماعيل إكزارن، يزداد سوءا يوما بعد يوم، نتيجة ارتفاع تكاليف علاجه والإهمال الذي طاله من قبل عدد من الجهات المعنية.

وأكد الشاب إسماعيل، في تصريح خص به جريدة “العمق”، أن حالته الصحية لم تتجاوز بعد مرحلة الخطر، بالرغم من خضوعه لعملية جراحية على مستوى الرأس، مباشرة بعد إصابته بحجر طائش، خلال أعمال الشغب التي شهدها جوار الملعب الكبير بمراكش، عقب مباراة حسنية أكادير والمغرب التطواني سنة 2019.

وكشف مناصر حسنية أكادير، أن شقيقه هو الذي يوفر مصاريف علاجه طيلة السنتين الماضيتين، مبرزا أن إدارة الفريق المذكور تواصلت معه في البداية غير أنها سرعان ما تجاهلته بالرغم من طلباته العديدة

وأوضح مشجع الفريق السوسي المصاب بكسر على مستوى الجمجمة، أن أسرته لم تعد تتحمل مصاريف مواصلة علاجه، حيث يتعين عليهم نقله أسبوعيا من مدينة أكادير إلى مراكش، لإجراء الفحوصات الطبية، إضافة الى شراء الأدوية.

ويناشد الشاب إسماعيل، رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، للتدخل والتكفل بمصاريف  علاجه، كي يتمكن من العودة الى حياته الطبيعية.

ويشار الى أن الشاب اسماعيل إكزارن، أصيب على مستوى الرأس، خلال أحداث الشغب التي شهدها محيط الملعب الكبير لمدينة مراكش، عقب مباراة فريق حسنية أكادير ونظيره المغرب التطواني، برسم نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم سنة 2019.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد

العمق الرياضي

“الكاف” يحدد موعد قرعة مجموعات عصبة الأبطال.. والوداد والرجاء بالمستوى الأول

العمق الرياضي

دمنات تحتضن مهرجانا لكرة القدم

تابعنا على