أدب وفنون

بمشاركة مشاهير مغاربة.. هشام الجباري يصور سيتكوم “التيساع فالخاطر” (فيديو)

03 أكتوبر 2021 - 20:00

شرع المخرج هشام الجباري، في تصوير سيتكوم كوميدي “التيساع فالخاطر”، وهو من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وتنفيذ إنتاج لشركة “سبيكطوب”.

وأوضح هشام الجباري، في حوار خاص لجريدة “العمق”، أن “السيتكوم يحكي قصة مجموعة من العائلات في فضاء معين تعيش صراعات شخصية ومادية”.

وأضاف الجباري أن “الأحداث ستتغير بعد تنظيم عرس إحدى بنات العائلة، حيث سيجدون أنفسهم ملزمين بانخراط في تحضيرات الزفاف وترك الخصامات والمصالح الشخصية على جنب”. 

وحول المواضيع التي يعالج هذا العمل الكوميدي، رد الجباري أن “على غرار باقي أعماله الدرامية والكوميدية أبرزها سلسلة “دار الورثة” فإنه يثير جوهر سند العائلة وسط صراع الأمور المادية”. 

هذا العمل الجديد، يعرف مشاركة وجوه كوميدية شبابية، تألقت في برامج معروفة مثل “كوميديا”، حيث يجسد الفنان فتاح الغرباوي شخصية “الصالحي” وهو ابن الممثلة بديعة الصنهاجي، التي تلعب دور “لالة قمر”.

وبخصوص تفاصيل دوره، يشرح فتاح الغرباوي، في تصريح لـ”العمق” أنه “ينتمي لعائلة من مدينة فاس ويعيش قصة حب مع الممثلة غيثة بن حيون “عائشة”، معتبرا نفسه “روميو هذا السيتكوم”.

إيمان هادي، إحدى الممثلات اللاتي تألقن في أعمال كوميدية ومسرحية، تلعب في هذا السيتكوم دور “الحسنية”، إذ تقول إنها “شخصية عصبية وثرثارة بين الفينة والأخرى، لكن بداخلها إنسانة طيبة ومعطاء ونية في الحب”.

وعبرت إيمان هادي، في تصريح مماثل، عن فرحتها الغامرة بمشاركة في عمل “التيساع فالخاطر”، خصوصا بعد اختيارها لتجسيد دور أخت الفنان الكوميدي “محمد باسو”.  

ويشهد سيتكوم “التيساع فالخاطر”، ظهور وجوه جديدة أبرزها صانعة المحتوى مروى الريوي، المعروفة بـ”نوتيلا” في الشبكات الاجتماعية. 

وحول تفاصيل دورها، أوضحت الريوي، في تصريح للعمق، أنها “تجسد شخصية شابة مهاجرة تعيش في الديار الفرنسية وتعود للمغرب مع عائلتها، حيث تتصدم بواقع غريب وتقع في صراعات خفيفة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

هشام الوالي يتحدث عن عودته في الموسم الرابع من “سلمات أبو البنات” (فيديو)

أدب وفنون

“مقامات”.. مهرجان فني يحتفي بتاريخ معالم مدينة سلا (صور)

أدب وفنون

“بضاض”.. قضايا مجتمعية متنوعة بين الأزواج بقالب فني كوميدي (فيديو)

تابعنا على