أخبار الساعة

إصابات في شجار بين مؤيدي دحلان وعباس بغزة

31 ديسمبر 2016 - 23:16

أصيب سبعة فلسطينيين مساء السبت، إثر شجار عنيف وقع في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة؛ بين أنصار رئيس حركة “فتح” محمود عباس، والقيادي المفصول محمد دحلان.

وذكرت صحيفة “عربي21″، أن “الأطقم الطيبة في مستشفى الشفاء بغزة، تعاملت مع سبع إصابات بجروح وخدوش مختلفة وصلت إلى المستشفى؛ جراء الشجار الذي وقع بين عناصر حركة فتح في غزة”.

ووقع الشجار خلال حفل “إيقاد الشعلة” في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة؛ والتي توقد بمناسبة انطلاق فعاليات حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” الخاصة بالذكرى الثانية والخمسين لانطلاقته.

وتتصاعد الخلافات والهوة بين كل من دحلان وعباس؛ خاصة بعد إقصاء الأخير القيادات الفتحاوية المؤيدة لدحلان في المؤتمر العام السابع للحركة الذي عقد مؤخرا في رام الله.

وقضت محكمة “مكافحة جرائم الفساد” في رام الله الأربعاء 14 دجنبر الجاري، بالسجن ثلاث سنوات على النائب في المجلس التشريعي والقيادي المفصول دحلان، وذلك عقب إدانته باختلاس 16 مليونا و200 ألف دولار، إبان توليه منصب منسق الشؤون الأمنية للرئاسة الفلسطينية.

كما قرر رئيس السلطة عباس رفع الحصانة البرلمانية عن خمسة نواب، وهم محمد دحلان، وشامي الشامي، ونجاة أبو بكر، وناصر جمعة، وجمال الطيراوي؛ تمهيدا للتحقيق معهم بتهم بينها “اختلاس أموال، وتجارة أسلحة”، بحسب تصريحات مصادر في الرئاسة الفلسطينية وبرلمانية فلسطينية لوكالة “فرانس برس” الفرنسية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

يعيد الحياة إلى صور قديمة.. أنس شاب من الجديدة يرمم الصور الممزقة ويلونها بطريقة احترافية (فيديو)

أخبار الساعة

يعانون العزلة والتهميش.. العطش والطريق يحولان حياة ساكنة دوار المهادي إلى جحيم (فيديو)

أخبار الساعة

البياض يكسو إيموزار كندر.. والسكان يتفاءلون بعودة المياه إلى عيون المنطقة (فيديو)

تابعنا على