أخبار الساعة

“أنا منتج”.. هدى الريحاني على خشبة مسرح كندي

06 أكتوبر 2021 - 14:50

أعلنت الممثلة المغربية هدى الريحاني، عبر حسابها بـ”انستغرام”، عن عرض عملها الجديد “أنا منتج”، لمخرجه سيمون بودرولت، بأحدى مسارح كندا، خلال الفترة ما بين 23 نونبر إلى 18 دجنبر المقبل.

وتحكي مسرحية “أنا منتج”، قصة مهاجرة مسلمة غير محجبة تدعى جيهان، في الأربعينيات من عمرها، تعيش في كيبيك، وتكافح من أجل العثور على وظيفة، وكملاذ أخير قررت ارتداء الحجاب لإجراء مقابلة عمل ليتم تعيينها في شركة تسويق، بعدها يستغل رئيس الشركة وهو “جيف” كفاءة جيهان في تقنيات التسويق لتحسين صورته بعد ارتكابه خطأ في مقابلة تلفزيونية.

في هذه الكوميديا ​​الصارخة، يثير مؤلف المسرحية سيمون بودرولت انتشار التسويق في حياتنا، وينخرط في نقد العالم على التمثيل المستمر، في محاولة يائسة للتألق وكسب التأييد الشعبي، كما يقدم المؤلف الأفكار المسبقة المرتبطة بثقافة الشخص أو عمره أو جنسه وعلاقتنا بالصورة وتضخيمها مع وصول الشبكات الاجتماعية.

المسرحية من كتابة سيمون بودرولت وتشخيص كل من إيريك بيرنييه، وألكسندر دانو، ولويس أوليفييه موفيت، وهدى الريحاني، وكاثرين رويل، بينما الإنتاج لمسرح “سيمونياك”، والإدارة الفنية لشركة “La Manufacture”.

فيما تكلف بمهمة المساعدة في الإخراج ماريلو هوبيردو والديكور لريشار لاكروا، في حين تولى تصميم الملابس سوزان هاريل، والإضاءة أندري ريو، أما الموسيقى لميشيل إف كوتي والإشراف على الفيديو لروبان كيتيل ويميت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Houda Rihani (@houda_rihani)

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

تقرير يرصد اختلالات بالقطاع الصحي بجهة بني ملال

أخبار الساعة

هل يدمر الإدمان على الأفلام الجنسية استقرار الزواج؟

أخبار الساعة

عائلة التلميذ الذي أصيب بالشلل بعد تلقيه لقاح كورونا تكشف آخر المستجدات

تابعنا على