آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رسميا.. إجراء مباراة المغرب وغينيا بيساو بدون جمهور وهذه التشكيلة المتوقعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع مساء اليوم الأربعاء، بين المنتخب المغربي ونظيره لغينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022، ستجرى بدون جمهور.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني مؤقتا برصيد ثلاث نقط من فوزه على منتخب السودان بميدانه بهدفين دون رد.

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من إقصائيات مونديال “قطر 2022″، على التوالي، أمام منتخبي غينيا بيساو يومي 6 أكتوبر بالرباط و9 أكتوبر بالدار البيضاء، وغينيا كوناكري يوم 12 أكتوبر بالرباط.

ويرتقب أن يدخل المنتخب المغربي المباراة بكل مني ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف اكرد، غانم سايس، ادم ماسينا، فيصل فجر، بوخلال، أيمن برقوق، سفيان مايي، يوسف النصيري، شاعر إلياس.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد تمكن من الفوز أمام المنتخب السوداني في المباراة التي جرت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في هذه التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *