أدب وفنون

حميد القصري يتحدث لـ”العمق” عن جديده وعودة مهرجان “كناوة” (فيديو)

11 أكتوبر 2021 - 20:30

تحدث المعلم حميد القصري، في حوار خاص مع جريدة “العمق”، عن عمله الفني “يوبادي” مع مغني الراب المعروف بـ”دراغانوف”، ضمن ألبومه الجديد “ألوان”.

وكشف حميد القصري، عن تفاصيل العمل قائلا، إن “هذا المقطع الموسيقي أعددته منذ مدة طويلة، وعندما استمع إليه “دراغانوف”، أعجبه واقترح علي مزجه مع مقطع موسيقي آخر من فن الراب”.

وأضاف القصري أن “تجربة مزج موسيقى كناوة بالراب كانت رائعة”، موردا أن “تكنوية موسيقى روحانية ويمكن أن تمزج مع أي نوع موسيقي سواء الراب أو الحساني أو الجاز أو البلوز وغيرها.”.

وتطرق القصري إلى جديد تعاونه مع الفنانة سلمى رشيد، حيث أوضح أن “التسجيل انتهى، لكن لم يقرر بعد فريق العمل إذا ما كان سيتم تصوير فيديو كليب من عدمه، موردا “صراحة معجب كثيرا بهذا العمل”.

وبخصوص أعماله الفنية الجديدة، كشف القصري أنه “حاليا بصدد الاشتغال على توزيع موسيقي لألبوم جديد بتعاون مع رئيس فرقة “Snarky Puppy”، مبرزا أن “هذا العمل سيكون بمثابة مفاجأة في موسيقى “كناوة”.

وحول مهرجان كناوة، قال الفنان الكناوي إن “إدارة المهرجان تشتغل على إطلاق مبادرة فنية تتمثل في عرض لوحات موسيقية في التلفزيون بمشاركة عددا من الوجوه التي شاركت في المهرجان خلال السنوات الماضية”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

هشام الوالي يتحدث عن عودته في الموسم الرابع من “سلمات أبو البنات” (فيديو)

أدب وفنون

حميد القصري يتحدث لـ”العمق” عن جديده وعودة مهرجان “كناوة” (فيديو)

أدب وفنون

إيهاب أمير يغني لمسلسل “السر القديم” (فيديو)

تابعنا على