اقتصاد

“اتصالات المغرب” ضمن أقوى الشركات الإفريقية لسنة 2021

كشف تصنيف لـ”براند فينانس” حول العلامات التجارية الإفريقية الأكثر قيمة وقوة خلال سنة 2021، عن احتلال مجموعة اتصالات المغرب لمراتب متقدمة.

واحتلت مجموعة اتصالات المغرب، وفق التصنيف ذاته، الرتبة 13 افريقيا، حيث ربحت 5 مراتب، لتصبح العلامة التجارية الأولى على صعيد المملكة.

وبحسب المصدر ذاته، فقد استفادت مجموعة اتصالات المغرب من موثوقية الخدمات التي تقدمها، كما استفادت من قاعدة زبناء الانترنت عالي الصبيب لديها.

وأفاد التصنيف أن المملكة المغربية جاءت في الرتبة الثالثة افريقيا بتواجد عشر علامات تجارية مغربية لتصبح المملكة من أكثر الدول حضورا في هذا التصنيف.

وتعتبر مجموعة اتصالات المغرب، فاعلا دوليا في قطاع  الاتصالات، حيث تتواجد في 11 دولة في القارة الإفريقية ، وهي المغرب، البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي، موريتانيا، النيجر، جمهورية إفريقيا الوسطى، تشاد وتوغو.

وتواكب المجموعة  أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت. وتضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين.

وفي مطلع هذا العام، أطلقت مجموعة اتصالات المغرب، علامة تجارية بهوية جديدة تحت اسم “Moov Africa” والتي تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، حيث تجسد قوية حضورها الجغرافي الكبير والقوي وتأثير التكامل فيما بين الفروع ، وهو ما من شانه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد تتواجد به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *