مجتمع

تيزنيت.. إصابة تلميذ بشلل نصفي بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

14 أكتوبر 2021 - 09:30

أصيب تلميذ يبلغ من العمر 14 سنة بشلل نصفي بعد مرور قرابة 5 أيام فقط على تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بدوار إكرار سيدي عبد الرحمان التابع ترابيا لجماعة إثنين أكلو بإقليم تزنيت

وأكد مصدر مقرب من عائلة التلميذ لجريدة”العمق” أنه يعجز على تحريك أطرافه السفلى بعد مرور خمسة أيام على تلقيه  الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا”.

وأضاف ذات المصدر، أن هذا التلميذ، تلقى اللقاح ضد “كوفيد19” بالمركز الصحي لجماعة اثنين أكلو، وذلك يوم الجمعة الماضي 8 أكتوبر الحالي.

ووفق ذات المصدر، فقد جرى نقل التلميذ، الذي يتابع دراسته  في ثانوية سيدي وكاك بأكلو، على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بتيزنيت، قبل أن يوصي الأطباء بضرورة نقله الى جناح الأطفال بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وإلى حدود الساعة، لم يصدر أي توضيح  سواء من المديرية الجهوية للصحة أو الوزارة الوصية على القطاع، بخصوص هذا الحادث.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Radi منذ أسبوعين

اشكر جريدة العمق على الصراحة

مقالات ذات صلة

مجتمع

مقتل شاب في جريمة بجماعة أيت حرزالله ضواحي الحاجب.. والدرك يعتقل الجاني

مجتمع

أمطار رعدية قوية وتساقط للبرد الثلاثاء والأربعاء بعدد من أقاليم المملكة

مجتمع

نجل صاحب مطعم مشهور بطنجة يقدم نفسه للشرطة بعد طعنه لشاب.. ووالده يوضح

تابعنا على