مجتمع

مشهد صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها يتكرر بطنجة.. والأمن يوقف 3 قاصرين

20 أكتوبر 2021 - 13:00

عرفت مدينة طنجة قبل يومين، تكرار قضية صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها بمدينة طنجة، من طرف قاصرين بمنطقة “ملاباطا”، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق عملية التحرش.

وأفاد مصادر “العمق”، أن دورية التحقت بمكان الواقعة،حيث تم توقيف ثلاث قاصرين كانوا  في حالة غير طبيعية، حيث تم اقتيادهم إلى ولاية الأمن والتحقيق مهم.

وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع الجانحين الثلاثة رهن المراقبة القضائية.

وشهر شتنبر الماضي، أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة، قد قرر إيداع المتهم الرئيسي في قضية “تعرية فتاة طنجة”، بالسجن المحلي “سادفيلاج”، فيما تمت متابعة مصور الفيديو ورفيقيه في حالة سراح.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، حينها، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، أول أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sara vael منذ شهرين

هذيك طينجة يلا ما زيرتشي الشغول معاها. غادي يخروج منها شي حرام قباح من بوكو حرام

فهمي منذ شهرين

قصار وفي حالة غير طبيعية ظاهر يجب الإلفات لها حتى يتم إقحام الأولياء في التبليغ عن كل ابن يكون في حالة غير طبيعية لإعادة تربيته حتى تظهر له في ناصيته الخطوط الحمراء التي لا ولن يتم تجاوزها

مقالات ذات صلة

مجتمع

وزارة الأوقاف تعلن غدا الاثنين فاتح شهر جمادى الأولى لعام 1443

مجتمع

وزارة التعليم تنفي تأجيل نتائج الحركة الانتقالية إلى نهاية الموسم

مجتمع

الأمن يعتقل قاتل شقيقته وابنها القاصر بأكادير

تابعنا على