اقتصاد

مجمع “M AVENUE” بمراكش يتعزز بافتتاح علامات دولية بمختلف أروقته  

21 أكتوبر 2021 - 23:55

مع قرب افتتاحه يعرف مجمع “MAVENUE” تدشينات متتالية لمتاجر وعلامات تجارية شهيرة ومرتقبة في قلب مدينة مراكش. وبإمكان زوار M AVENUE اكتشاف كواليسه والاستفادة من برنامجه الترفيهي من خلال تحميل رمزهم الخاص “M PASS” على موقع “www.mpass.ma“.

وابتداء من 20 أكتوبر، سيصبح الولوج إلى “M Avenue ” أسهل ولا يستدعي تحميل أي رمز. إذ سيصبح بإمكان الزوار الاستفادة من أجواء وكواليس هذه الوجهة المميزة بمراكش التي تمتد مساحتها على طول 5 هكتارات بما يقارب ألف 100 متر مربع للمساحات المغطاة.

وستشهد إذا الأيام المقبلة سلسلة من التدشينات لمحلات مختلفة وعلامات الأزياء والاكسسوارات العالمية الراقية لتمنح لزوارها تجربة عصرية لا مثيل لها. وسيتم الإعلان عن كل التدشينات عن مواعيدها قريبا.

ويضم المجمع مجموعة من العلامات منها، “MEYDENE” التي تتكون من مساحة تقدم فيها عروض ثقافية دائمة ومسرح يتسع لأكثر من 400 مقعد، بالإضافة إلى مطعم مغربي فوق سطح المبنى يتيح للجميع اكتشاف فن الطهي المغربي الأصيل.

وعلامة “M’ART STUDIO” وهي منظمة فنية متعددة التخصصات تشجع التطور الفني لدى الجميع من خلال العديد من الأنشطة التي تلبي احتياجات الممارسين الناشئين ابتداء من سن 4 سنوات وأيضًا البالغين من جميع الأعمار وذلك بمساعدة فريق ماهر مهمته توفير برامج فنية تطور جميع أشكال الإبداع.

ثم “M TECH” وهي مدرسة الإدارة الرقمية تقدم فرصة مثالية للحصول على تعليم بمستوى عالي في ريادة الأعمال والابتكار بمدينة مراكش حيث تتمثل مهمتها في تدريب عدد كبير من مواهب الغد لإدارة الشركات الرقمية.

بالإضافة إلى علامة “M CLINIC” وهي مركز الرعاية الطبية تجميلية يقدم علاجات ورعاية تعزز الاسترخاء وتجديد الشباب والرفاهية على يد متخصصين معترف بهم دوليا. و علامة “M BUSINESS” وهي مركز أعمال راقي سيوفر مساحات مكتبية متطورة تتوفر على أفضل المعدات التكنولوجية الحديثة.

وسيجمع السكن  بالمجمع بين علامتي “Four Seasons Private Residences” و”M Résidences” حيث يمنح أفضل أسلوب حياة يمكن توقعه في مدينة مراكش وسيجعل ساكنيه يحضون بتمضية أوقات مميزة عبر الاستفادة من الخدمات الفندقية الفاخرة بالإضافة إلى توفره على أحسن المرافق الممكنة .

واختارت مجموعة الفنادق البرتغالية المعروفة “7 Pestana CR” لايف ستايل التي يملكها النجم الشهيير كريستيانو رونالدو افتتاح فُندقها الجديد الخامس عالميا  بمدينة مراكش. والذي يضم 174غرفةٍ، بالإضافة إلى مطعمين من أفخم المطاعم بما فيه مطعم “Privilege”.

ويضم كذلك مركز لرجال الأعمال ومنتجع صحي يحتوي على قاعة للياقة البدنية ومسبح عصري. ولم يتم تحديد موعد افتتاح الفندق حتى الآن، إذ يعتمد ذلك على تطور الوضع الصحي في البلاد.

ومجمع “MAVENUE”، هو مجمع راق يقف وراء تأسيسه وتمويله التام “(Downtown Hotel Corporation (DHC” وهي مجموعة شركات التطوير العقاري المتعددة الاستخدامات المغربية التي يترأسها المدير العام نبيل سليطين.

ويحاول المجمع المزج بين مشاريع سكنية وثقافية وفنية وتجارية لتقدم لزوارها تجربة متعددة الأبعاد. كما أنه أسلوب حياة جديد يتضمّن فنادق ومنازل ومتاجر راقية ومطاعم ومراكز صحيّة وثقافية ذات طابع معماري وفني وإبداعي أصيل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

حصري.. الديوان الملكي رفض مرتين تصورا حول البرنامج الوطني للماء رفعه اعمارة

اقتصاد

المغرب يحافظ على حصته السنوية من صيد أسماك التونة بالمحيط الأطلسي

اقتصاد

إدارة الضرائب تعد بضخ مليار درهم من متأخرات الضريبة في خزينة المقاولات قبل نهاية 2021

تابعنا على