سياسة

وزير الصحة يمثل أمام مجلس النواب في أول جلسة للأسئلة الشفوية

22 أكتوبر 2021 - 14:00

يمثل وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد أيت الطالب أمام مجلس النواب، الإثنين المقبل، في أول جلسة للأسئلة الشفوية، في عهد الحكومة والبرلمان الحاليين، للإجابة على أسئلة البرلمانيين التي ستتمحور على الحملة الوطنية لعملية التلقيح والوضع الوبائي بالبلاد.

ويتضمن جدول أعمال جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الإثنين، ثمانية أسئلة آنية لكل من فرق التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال، والفريق الاشتراكي، والفريق الحركي، ثم الفريق الدستوري، ففريق التقدم والاشتراكية، والمجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية.

جدير بالذكر أن مجلس النواب أجل أول جلسة للأسئلة الشفوية إلى، حيث كان من المفترض أن تعقد يوم الإثنين الماضي، حيث ينص النظام الداخلي للمجلس على أن تعقد الجلسة يوم الإثنين من كل أسبوع.

وأوضح عدد من البرلمانيين أن مكتب مجلس النواب اختار تأجيل الجلسة نظرا لرفض الحكومة أن يحضر وزراؤها لجلسة 18 أكتوبر بعد تأجيل تقديم مشروع قانون المالية لسنة 2022، الذي كان مبرمجا في نفس الموعد.

يشار إلى أن وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح العلوي ستقدم،مساء يوم الإثنين المقبل، مشروع قانون المالية للسنة المالية 2022 أمام مجلسي النواب والمستشارين في جلسة مشتركة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

المرزوقي: المغرب مستعد للحوار إلا أني لم أجد آذاناً صاغية من الطرف الجزائري

سياسة

السغروشني: لا ينبغي النظر إلى حماية الحياة الخاصة كعامل يبطئ انتشار الرقمنة

سياسة

العلمي: كورونا عمقت الفوارق وزادت الضغط على الإنفاق العمومي المتواضع أصلا

تابعنا على