آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش الملكي “يراسل” الاتحاد الأفريقي لكرة القدم احتجاجا علی التحكيم

راسل فريق الجيش الملكي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم للإحتجاج علی القرارات “التحكيمية المجحفة” من طرف الطاقم التحكيمي، الذي قاد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس “الكاف”.

واستنكر النادي بشدة، حرمانه من بطاقة التأهل إلی الدور الموالي “بإلغاء هدف مشروع”، مشددا علی كون الطاقم التحكيمي من الرأس الأخضر هو من تسبب في الإقصاء.

وطالب الفريق العسكري، من خلال الرسالة ذاتها، بضرورة الشروع في اعتماد تقنية “الفار” خلال جميع مباريات الاستحقاقات القارية للحد من “الأخطاء التحكيمية الكارثية”.

وعلى أرضية ملعب شبيبة القبائل الجزائري تعثر فريق الجيش الملكي وعاد بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وسجل خلال اللقاء لشبيبة القبائل اللاعب هرون علي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي اللاعب لامبيرت غيني ارينا في الدقيقة 58، فيما أضاف الهدف الثاني لشبيبة القبائل اللاعب هرون علي في الدقيقة 90+2.

يشار إلى أن المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله برسم الذهاب، استفاد شبيبة القبائل خلالها من هدف اللاعب محمد مفيد ضد مرماه في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *